كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

كيف يقيّم طارق الشناوي أبطال مسلسل مفترق طرق؟

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

منى واصف: تسحرني ميريل ستريب وأتمنى تجسيد شخصية أنديرا غاندي

ET بالعربي | 25 أبريل 2024
منى واصف - صورة معدلة من السوشيال ميديا

منى واصف - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"تعتبر نفسها امرأة مقاتلة وأحلامها لا تتوقف فقد بَنت قصراً لها في قاسيون بأحلامها" هذا ما قالته منى واصف في أحدث لقاء لها ضمن برنامج "المختار" على إذاعة Al MAdina Fm، مضيفة أنها تتمنى تجسيد شخصية آنديرا غاندي بكل تراجيديا عيشها؛ وذلك بسبب شغفها المسرحي الذي ما زال يعشعش في خلايا جسمها.

وعن تجاربها السينمائية، اعتبرت منى أن بعض أفلامها لم تكن موفقة وأنها لم تكرر أخطاء السينما في التلفزيون، متمنية بعد رحيلها جنازة كجنازة المخرج الراحل  حاتم علي".

ET بالعربي يجمع منى واصف و باسم ياخور في الكواليس

ETبالعربي يجمع منى واصف وباسم ياخور في الكواليس

واضافت: " أغار من بعض الجنازات ووالدتي مدفونة في مقابر المسلمين"، ودائماً ما أتساءل بسبب الأنا الفظيعة للفنان: هل ستكون عندي هكذا جنازة؟".

وخلال اللقاء قالت: "من وقفت معي حماتي بهية الشيخة في بداياتي لولا ما ربت لي ابني ما كان باستطاعتي أن أسافر من وقت ما بديت لغاية الآن في التمثيل"، مضيفة: "يمكن كتب لي عمل أو عملين واحد منهم "عصي الدمع" ولم تتبناني أي شركة أو يكتب لي أي عمل خصيصًا لي مثلما نرى اليوم."

منى واصف

وأشارت إلى ان زوجها الراحل محمد شاهين كان مدهوشاً بها، فبعد أن كان يراها مجرد فتاة "دلّوعة" في المسرح العسكري، بدأ يكتشف حقيقة شغفها بالفن عندما أصبحت زوجته".

منى واصف: الشهرة لم تدوخني

وفيما يتعلق بالشهرة قالت: "لم تدوخني الشهرة وعندما فشلت لم أحبط، فأنا مثل جواد غير مُرَوَّض ليس له فارس، يركض ويركض وعندما يتعثَّر يقوم لوحده. الفشل لا يحبطني، وينبغي على الفنان أن يصنع توازنه الخاص كي لا يغترّ، وأي ممثل ذكي ولديه إحساس بجمال ما يصنع، سيُكمل على الطريق الصحيح".

منى واصف: تسحرني ميريل ستريب

ومن يلفتها  وتحب من النجمات قالت:  "تسحرني ميريل ستريب بهذه الشخصيات التي تقدمها من دون خوف، كونها بهذا العمر".

وعلى صعيد الممثلات العربيات لم تدخل في موضوع التسميات وقالت: "عندما أرى الممثلات أو النجمات اليوم، فكل ممثلة تذكرني بحالي بشيء ولدينا ممثلات موهوبات"، مضيفة: " يسحرني الصدق بالأداء وعندما تمثل على التمثيل تكون فاشلًا".

وتطرقت إلى إحدى الأكاذيب التي قالتها في مقابلة لها عندما سئلت عن تحصيلها العلمي قالت أنها وصلت لصف البكالوريا، غير أنه بالحقيقة هي لم تحصل على الشهادة المتوسطة أو (البروفيه).

وتابعت: "ربما كذبت لأن الموضوع يمس أنوثتي وذكائي والآن أكتشف لماذا كذبت وقتها ربما لأني كنت أعاني من الخجل".

وأضافت: "الله أعطاني بدل العلم وقت بدأت بالتمثيل كانوا أصدقائي متعلمين وأخذت منهم الكثير، وعشت بين الكتب، فمكتبتي هي أهم شيء وأنا أصريت كثير أن يتعلم (عمار) اللغتين الانجليزية والفرنسية وكنت أخاف من مادة الرياضيات.

منى واصف تغني "يا مايلة عالغصون"

وعن مشاهدها في تاج قالت: " مشاهدي في "تاج" تمس تاريخي وتحافظ على قيمتي و"عصي الدمع" كتب لأجلي ولا أكرر أخطائي في السينما."

من جهة ثانية، من النادر أن نسمع منى وهي تغني، لذا  كان لافتًا منها قيامها بغناء مقطع من أغنية "يا مايلة عالغصون".