تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

منيفة تكسب تعاطف المتابعين بعد وفاة ابنها في الشرار

ET بالعربي | 15 مارس 2024
لقطة من مسلسل الشرار لـ ريم عبدالله

لقطة من مسلسل الشرار لـ ريم عبدالله

يبدو أن دموع منيفة في مسلسل الشرار والتي تؤدي شخصيتها ريم عبدالله مستمرة في الحلقات الأولى من المسلسل.. واستطاعت أن تكسب قلوب المتابعين وتعاطفهم.

الشرار - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: نظرات الحب من خالد صقر لـ إلهام علي تشعل السوشال ميديا

نظرات الحب من خالد صقر لالهام علي تشعل السوشال ميديا  

كما أن الأحزان ترافق منيفة في أحداث المسلسل .. لكن فاجعتها كانت اليوم أكبر بكثير بعد أن تلقت خبر وفاة ابنها في حلقة اليوم، فبعد أن خرجت تركض في القبيلة لتسأل عن ابنها عزام.. علمت أنها توفي.. وخاصة أنه تم دفنه قبل أن اراه وتودعه.

تعاطف المتابعين على السوشيال ميديا بشكل كبير مع دموع منيفة وأحزانها التي تعيشها، وعبروا عن حماسهم الكبير لمشاهدة المزيد من أحداث المسلسل في الحلقات القادمة.

الشرار - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية

الشرار - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية

أيضاً في الحلقة 2 من الشرار تركت دموع منيفة (ريم عبدالله) أثراً كبيراً على كل من تابع العمل، فكتبت إحدى المتابعات " مؤثر هذا المشهد ،،دموع منيفه اثرت فينا ،، يازين الأخ السند العضيد اللي وقف مع اخته  لو ما في مسلسل الشرار إلا هذا المشهد، كفى من المعاني العميقه لهذا المشهد ،، اكتملت القصه والسيناريو والحلقه الاخيره للمسلسل من هذا المشهد".

من جهتها، كاتبة العمل لمياء الزيادي العتيبي قالت في تغريدة لها عبر إكس "ربط موسيقى مسلسل ناجح مثل رأس غليص بمسلسل الشرار فخر لنا بأن العمل شد الجمهور".

 

قصة مسلسل الشرار

 تدور أحداث العمل في حقبةٍ ترجع إلى أكثر من مئة عام، على بقعةٍ من البادية في الطريق بين الحجاز ونجد. هناك تتصارع قيم الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشر والخير ضمن سلسلة من الأحداث الدرامية التي تستلهم من البادية تفاصيلها الوجدانية الحيّة، وتعيد تقديم الأصالة والقيم النبيلة في الزمن الجميل.

الشرار - رمضان 2024 - مسلسلات رمضانية

أبطال مسلسل الشرار

المسلسل من إخراج الفوز طنجور، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السعودية: ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وغيرهم.