لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

من التمثيل والإنتاج Keanu Reeves إلى كتابة القصص

ET بالعربي | 04 أغسطس 2020
من التمثيل والإنتاج Keanu Reeves إلى كتابة القصص

من التمثيل والإنتاج Keanu Reeves إلى كتابة القصص

تحدّ جديد يخوضه كيانو ريفز بعدما قرر إضافة موهبة أخرى إلى مواهبه وخطوة إلى رصيده، فإضافةً إلى تحضيره لتصوير فيلم جديد، يتفرغ REEVES حالياً لمشروع من نوع آخر وهو كتابة القصص المصورة.

فيلم

ويبدو أنه مصمم على إنهاء مهمته بأسرع وقت، فالعمل بعنوان BRZRKR عالق الآن بين الكتابة  والرسم الذي يتولاه Alessandro Vitti على أن يبصر النور في أكتوبر فور الإنتهاء من وضع اللمسات الأخيرة عليه.

أما القصة فبدأت تتضح معالمها، وبحسب التقارير الصحفية وتصريحات Reeves وشريكه في الكتابة  Matt Kindt فإنها قصة مشوقة ومليئة بالمفاجآت، فيها يتعرف  القارئ على شخصية محارب خارق خاض معارك دموية كثيرة لقرون قبل أن يتعاون مع الحكومة الأميركية فيقدم لها خدمات دقيقة وخطيرة مقابل مساعدته في الحصول على معلومات عن حقيقة وجوده اللامتناهي.

فيلم

وعن هذه التجربة يقول ريفيس، "لقد أحببت القصص المصورة منذ أن كنت طفلاً صغيراً، وكان لها تأثير كبير علي من الناحية الفنية والعمل مع فريق مماثل لإنجاز المشروع حلم يتحقق، أما Kindt، فقال "هذه القصة هي خليط من كل الأشياء التي نحبها، حكاية محارب خالد عبر التاريخ مليئة بالمؤامرات، والروحانيات والكثير من الأكشن وكلها ذات هدف واحد، الوصول إلى إكتشاف حقيقة صادمة".