ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

من كان وراء إطلاق شائعة إصابة شيرين عبدالوهاب بكورونا

ET بالعربي | 08 يونيو 2020
شيرين عبدالوهاب @OfficialSherine

شيرين عبدالوهاب @OfficialSherine

لم تمضي أيام على نفي شيرين عبدالوهاب للأخبار التي إنتشرت عن خلاف بينها وبين زوجها حسام حبيب، حتى تتفاجىء شيرين بإشاعة جديدة تلاحقها منذ ليلة الأمس ولكن هذه المرة بخصوص صحتها، إذ انتشرت أخبار عن إصابتها بفيروس كورونا على صفحات ومواقع إخبارية غير معروفة.

وتقول الأخبار أن شيرين أخذت الفيروس من والدتها وأجرت 3 فحوصات لتتأكد من إصابتها بكورونا، إلا أن شيرين قامت مجدداً بنفي هذه الشائعة، وقالت لـ اليوم السابع أنها تتمتع بصحة جيدة ولم تظهر عليها أية أعراض إضافة إلى أنها لم تجري أي فحص للكورونا، مؤكدة أنها شائعات لا تعرف مصدرها.

شيرين عبدالوهاب وقبل نفيها للخبر كانت مختفية بشكل تام هي والمقربين منها في ظل تداول الخبر بين الناس، وحاول ET بالعربي التواصل معها أو مع أحد المقربين إلا أننا لم نستطيع الوصول إليها، مما جعل من بعض المتابعين أن يذهب بالقصة أبعد حيث إعتبروا أنه من الممكن أن يكون إطلاق شائعة إصابة شيرين بالكورونا مقصودة للتغطية على الشائعة الأخيرة حول خلافها مع حسام حبيب.

يذكر أنه إنتشر أيضاً ومنذ زمن ليس ببعيد إشاعة عن حمل شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد إنتشار صورة لها مع طبيب أسنان حيث بدا وزنها زائد مما جعل البعض يحلل أنها قد تكون حامل.