خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

من هم الممثلين الكوريين الأعلى أجراً ؟

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2022
 مشاهير الدراما الكورية.. تعرف على الأعلى أجراً- مصدر الصور إنستقرام

مشاهير الدراما الكورية.. تعرف على الأعلى أجراً- مصدر الصور إنستقرام

تمتع الممثلين الكوريين بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي في الآونة الأخيرة، وازداد عدد متابعي الدراما والمسلسلات الكورية مما أدى إلى زيادة القيمة التسويقية لـ نجوم الدراما الكورية، حتى أصبحوا الأعلى أجراً في الأعمال الفنية.

استطاعت المسلسلات الكورية من بين أكثر المحتويات مشاهدة في العالم، على سبيل المثال لعبة الحبار Squid Game، الذي عرض على منصة نتفليكس Netflix، والذي سجل مشاهدات غير مسبوقة على المنصة.

الممثلين الكوريين الأعلى أجراً

أدى النجاح الغير عادي الذي حققته الدراما الكورية، إلى ظهور عدد كبير من أسماء الممثلين، الذين تركوا بصمة ناجحة في الأعمال السينمائية والتليفزيونية على نطاق واسع.

الأمر الذي جعل الجماهير تتساءل عن أجور مشاهير الدراما الكورية، وما هي الأجور التي يتقاضونها عن أعمالهم الفنية، والتي نرصدها لكم في التقرير التالي:

 كيم سو هيون Kim Soo-hyun

الممثلين الكوريين - كيم سو هيون- مصدر الصورة إنستقرام

حاز كيم سو هيون، وهو من الممثلين الكوريين الأكثر شعبية، على جائزتين من جوائز  Grand Bell Awardsوهي جائزة كورية تعادل جوائز الأوسكار، وهو واحد من أكبر الأسماء في عالم الدراما الكورية.

شارك كيم سو هيون في عام 2021 ، ببطولة One Ordinary Day ، النسخة الكورية الجديدة من سلسلة BBC الشهيرة العدالة الجنائية، كما حصل على حوالي 423000 دولاراً أمريكياً لكل حلقة، مما جعله الممثل الأعلى أجراً في الدراما الكورية.

مسيرة كيم سو هيون

بدأ مسيرته الفنية في الدراما الكورية بـ Kimchi Cheese Smile الذي عُرض عام 2007 وحقق نجاحاً كبيراً، ومكاسب مالية كبيرة، كما شارك في: " Dream High، Moon Embracing the Sun، My Love from     the Starبالإضافة إلى بض الأعمال السينمائية مثل: "The Thiev و Secret، Greatly".

وبعد انتهاء "كيم" من الخدمة العسكرية، تألق في الدراما بمسلسل Hotel del Luna، و Crash Landing on Yo، قبل أن يسحر الجمهور بأدائه الرائع في It's Okay to Not Be Okay الذي لاقى استحساناً كبيراً، حيث كان أجره حوالي 155000 دولار أمريكي لكل حلقة.

Lee Jung-jae لي جونغ جاي

مشاهير الدراما الكورية- لي جونغ- مصدر الصورة إنستقرام

على الرغم من شهرته كأكثر نجم سينمائي، إلا أنه صعد إلى النجومية العالمية في عام 2021 عن دوره في مسلسل لعبة الحبار Squid Game. الذي عُرض على منصة نتفليكس، وأداؤه جعله أول كوري يفوز بجوائز أفضل ممثل في حفل جوائز Critics' Choice Movie Awards.

وحصل "لي" على 248000 دولار أمريكي لكل حلقة مقابل دوره في المسلسل المكون من 9 حلقات، ومن المقرر أن يشارك في الموسم الجديد من العمل بحسب ما  ذكرته منصة نتفليكس.

ومن أشهر أعماله: " Il Mare، Over the Rainbow، New World، The Face Reader".

سونغ جونغ كيSong Joong-ki

مشاهير الدراما الكورية- سونغ جونغ كي- مصدر الصورة إنستقرام

أصبح الممثل الكوري سونغ جونغ كي، من أهم الممثلين في الدراما الكورية حول العالم، واشتهر بدور جندي من القوات الخاصة الكورية الجنوبية في فيلم أحفاد الشمس.

في الآونة الأخيرة، استطاع أن يحقق نجاحا كبيراً من خلال Vincenzo، وأشاد بدوره نقاد الفن في الدراما الكورية، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم الخيال العلمي Space Sweepers..

وحصل على 170 ألف دولار أمريكي في المسلسل التليفزيوني فينتشنزو لكل حلقة، مما يجعله أحد الممثلين الكوريين الأعلى أجراً.

مسلسلات سونغ جونغ كي الدرامية

شارك في العديد من الأعمال الدرامية وأبرزها: Sungkyunkwan، Scandal، A Werewolf Boy، Battleship Island، Arthdal ​​Chronicles.

سونغ هاي كيو Song Hye Kyo

مشاهير الدراما الكورية- سونغ هاي كيو- مصدر الصورة إنستقرام

سونغ هاي كيو، واحدة من أكثر الممثلات شهرة في جيلها، كما أنها من بين ممثلي الدراما الكورية الأعلى أجرا.

اشتهرت "سونغ" بتجسيدها دور البطولة في مواجهة Song Joong-ki في فيلم Descendants of the Su عام 2016.

في عام 2021 ، وظهرت في الدراما من خلال We Are Breaking Up.، وحصلت على حوالي 160 ألف دولاراً أمريكياً لكل حلقة، مما يجعلها الممثلة الأعلى دخلاً في كوريا.

وحازت سونغ كيو على شهرتها منذ التسعينيات، من خلال "الخريف في قلبي، و Full House، That Winter، the Wind، Blows، Encounter".

وهي من أكثر الممثلين شهرةً في كوريا، وظهرت في عدة أفلام منها: The Grandmaster للمخرج  Wong Kar-waiوJohn Woo الملحمي المكون من جزأين، وThe Crossing ".

وبجانب مسيرتها الفنية، تعتبر "سونغ" كوجه إعلاني لماركات الأزياء العالمية مثل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

جون جي هيون Jun Ji Hyun

مشاهير الدراما الكورية- جون جي هيون- مصدر الصورة إنستقرام

جون جي هيون، المعروفة باسم جيانا جون، هي واحدة من أكبر نجوم الترفيه الكوري، وعلقت في أذهان الجمهور من خلال  دور Ashin الشجاع في Kingdom: Ashin of the North، الجانب الجانبي لمنصة نتفليكس الذي يدور في إطار الإثارة والرعب.

شاركت "جون" في عام 2021 في Jirisan. وحصلت على أجر حوالي 160 ألف دولاراً أمريكياً لكل حلقة من العرض.

لي يونغ أي Lee Young Ae

مشاهير الدراما الكورية- لي يونغ أي- مصدر الصورة إنستقرام

لي يونغ أي، هي من أنجح الممثلات في الدراما الكورية، حيث أنها لعبت دور محققة شرطية عام 2021 والتي تحولت إلى محققة تأمين متورطة في قضية قتل.

وتعرف "لي" بأنها أغنى مشاهير كوريا من بين المشاهير الكوريين، على الرغم أنها أخذت استراحة طويلة من التمثيل لمدة 12 عاماً تقريباً.

واشتهرت لي يونغ أي، منذ السنوات الأولى من حياتها الفنية من خلال مشاركتها في عدة أعمال شهيرة مثل Joint Security Areaو One Fine Spring Day وفيلم بارك تشان ووك المشهور التعاطف مع Lady Vengeance، والذي فازت بجائزة Grand Bell وجائزة Blue Dragon Film من بين الجوائز الأخرى.

هيون بين Hyun Bin

مشاهير الدراما الكورية- هيون بين- مصدر الصورة إنستقرام

يعد هيون بين من بين أفضل الممثلين الكوريين أداء في جيله، وواحد من الأعلى أجراً من بين الممثلين في كوريا، ومن أشهر أعماله Crash Landing on You، الذي لعب فيه دور البطولة، حيث أن المسلسل واحد من أعلى الأعمال الدرامية الكورية تصنيفاً في تاريخ تليفزيون الكابل في كوريا الجنوبية.

وأشتهر "هيون بين" من خلال الدراما الكورية الرومانسية الكوميدية في عام 2005 My Lovely Sam-Soonالمعروفة أيضًا باسم My Name Is    Kim Sam-soon.

وكان هيون بين حصل على أجر وقدره 27 ألف دولار أمريكي عن دوره في Secret Garden، يشهد بعد ذلك ارتفاعاً في أجره حتى وصل لـ 113 ألف دولاراً أمريكياً.

ETO05494-Love yourself Korea