جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

من ياسمين صبري إلى وسام قطب ..نجوم وصلوا الى قطر لحضور افتتاح  كأس العالم

ET بالعربي | 20 نوفمبر 2022
نجوم وصلوا لمتابعة افتتاح  كأس العالم في قطر

نجوم وصلوا لمتابعة افتتاح كأس العالم في قطر

العيون كلها شاخصة بعد قليل على قطر، أول دولة في الشرق الأوسط يقام كأس العالم على أرضها.

حركة كثيفة يشهدها مطار الدوحة خصوصًا لنجوم الفرق الرياضية التي تتنافس على لقب بطولة كأس العالم لعام 2022 الحدث الرياضي الذي ينتظره سكان الكرة الأرضية أجمع في استاد البيت.

 

وطبعًا لنجوم الفن والتمثيل دور بارز في حضورهم لافتتاح كأس العالم ومن أبرز هؤلاء الذين شاركوا لحظة وصولهم الى قطر:

وسام قطب مع ديفيد بيكهام

وسام قطب شارك مجموعة فيديوهات عبر ستوري انستقرام، تظهر وصوله الى الدوحة برفقة عدد من أصدقائه، بالاضافة الى مشاركته لفيديو ظهر خلاله مع ديفيد بيكهام والفولنتيرز ولاعبين آخرين خلال زيارتهم للمتطوعين في كأس العالم قطر 2022 حيث قاموا بعدة نشاطات معهم.


اطلالة ياسمين صبري في حفل افتتاح كأس العالم 2022

ياسمين صبري كانت قد وصلت الى الدوحة وتقيم في جزيرة اللؤلؤة، حيث شاركت من مكان اقامتها هناك الورود التي تزينت بها غرفتها، بالاضافة الى صورة كبيرة تم تقديمها لياسمين زينب بكادر مليء بالورود الطبيعية أيضًا.

وشاركت ياسمين صورة وهي تحمل بيدها الدعوة الخاصة بها التي تمكنها حضور حفل افتتاح كأس العالم 2022، بالاضافة الى صورة من دجاخل السيارة تظهر اطلالتها خلال الحفل.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

نور ستارز وتجهيزاتها لافتتاح كأس العالم

نور ستارز شاركت صورة لها خلال ارتدائها لروب أبيض معلقة "تجهيزات افتتاح كأس العالم".

نور ستارز

وشاركت نور فيديوهات لها خلال توجهها لحضور حفل الافتتاح، معربة  عن حماسها لتواجد فرقة bts في الحفل. وطلبت من جمهورها متابعة قناتها على يوتيوب لأنها ستنقل الكثير مما يحصل وأشياء مميزة لهم.

نور ستارز

اسامة مروة هدفه حضور 64 مباراة لكسر الرقم القياسي

اسامة مروة شارك أيضًا فيديو ظهر خلاله بأكثر من اطلالة، مشيرا الى أنه يريد كسر الرقم القياسي لاكثر مباريات حضور من الملعب في كأس العالم "و اخيرا صار فيني قلكم شي صرلي زمان عم اشتغل عليه … ان شاء الله بحاول اكسر الرقم القياسي لاكثر مباريات حضور من الملعب في كاس العالمالهدف 64 مباراة.

و اضاف "ان شاء الله بيكون في فيديو يوتيوب كل يوم على القناة لنشوفوا معي الرحلة خطوة بخطوة".

ليلى عبدالله و ياسر السقاف في افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

ليلى عبدالله أيضًا شاركت صور لها في ستوري انستقرام من داخل السيارة.

ليلى عبدالله

أيضًا شارك ياسر السقاف صورة له عبر انستقرام لحظة وصوله الى مطار الدوحة، وتوجه بسؤال الى متابعيه " مين تتوقع يفوز بكأس العالم؟".


حمد قلم ينقل أجواء كأس العالم من قطر

حمد قلم شارك مجموعة صور من شوارع الدوحة نقل خلالها الأجواء التي تعيشها دولة قطر الآن، معلقا عبر انستقرام " قبل 12 سنة كنا نقول متى الوقت يمر! ونحضر أول كأس عالم عربي في قطر، ومر الوقت والحين وصلنا افتتاح كأس العالم 2022..الله يوفقكم ويوفق كل الدول العربية في المونديال."


مهيرة عبد العزيز متواجدة في الحفل أيضا

مهيرة عبد العزيز أيضًا ستكوت متواجدة حيث شاركت ستوري عبر انستقرام علقت عليها "بجهز لحفل الليلة" مع خبيرة المكياج دلال وليد ومصففة الشعر رضوى.

مهيرة عبد العزيز

انطلاق حفل كأس العالم 2022

وينطلق حفل افتتاح كأس العالم في الخامسة و40 دقيقة مساء في ملعب البيت في منطقة الخور، وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن رسالة الحفل الذي يمتد لثلاثين دقيقة بمثابة دعوة إلى العالم أجمع كي يأتي إلى قطر.

وأكد الفيفا في بيان أن مفاجآت عديدة بانتظار جماهير المستديرة الساحرة حول العالم، والعرض الأهم يحمل عنوان "حالمون" (Dreamers) والتي ستكون أغنية جديدة تضاف إلى قائمة الأغاني الرسمية لكأس العالم 2022 وتحمل توقيع عضو فرقة BTS جونغكوك، و فهد الكبيسي.

برنامج حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

أما الفكرة التي يتمحور حولها حفل الافتتاح فهي "التقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية والاحترام والشمولية، حيث أن كرة القدم تسمح لنا بالتقارب كقبيلة واحدة كوكبها هو الخيمة التي نعيش فيها".

ويشمل حفل الافتتاح برنامجا مكونا من 7 فقرات يحييها فنانون عالميون وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يحتفل بالمنتخبات الـ32 المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.