وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

مها الصغير تردّ على مهاجمي مسلسل "الملك": "ياريت نستنى و نشوف و بعدين نقيم العمل"

ET بالعربي | 05 أبريل 2021
مها الصغير-صورة من انستغرام

مها الصغير-صورة من انستغرام

بعد أن نال نصيبًا كبيرا من الهجوم والانتقادات يوم أمس وتقرّر وقف تصويره، مها الصغير زوجة أحمد السقا عن مسلسل "الملك"، حيث قالت عبر حسابها على "إنستغرام" من خلال بوست طويل أرفقته ببوستر "الملك" الذي يظهر عليه عمرو يوسف "الناس الي قاعدة مورهاش حاجة غير انها تهدم و تنتقد في مسلسل "الملك" و تقول انه تزييف و تزوير للتاريخ...المسلسل مأخوذ عن روايه "كفاح طيبة" للأديب نحيب محفوظ و المعالجة الدرامية لمحمد دياب و اخراج حسين المنيباوي.

في فرق بين فيلم وثائقي و رواية برؤية مؤلف و وجهة نظر سيناريست و رؤية و فمر و احلام مخرج...ده مش تزيف للتاريخ ده عمل درامي و المخرج له كل الاحقية و الخيال انه يقدم الشكل الي في خياله و تقديم اشخاص و محي اشخاص و تقديم صورة مبهرة modern او غير ذلك، فهو رب العمل و هو ايضا فنان له كل الاحقيه انه ي create الي في خياله طالما لم يقل ان هذا قصة حياة احمس كما هي بحزفيرها ".

وتابعت مها الصغير "ياريت نستنى و نشوف و بعدين نقيم العمل بدل الدوشة الهدامة دي... و هذا رأيي المتواضع".

وذكرت مها الصغير في البوست الذي شاركته أن "كفاح طيبة رواية تاريخية للروائي المصري نجيب محفوظ نشرت للمرة الأولى سنة 1944، وهي الثالثة بين رواياته التاريخية بعد عبث الأقدار (1939) ورادوبيس (1943) وتصور كفاح شعب مصر في سبيل استرداد حريته وطرد الغزاة الهكسوس من بلادهم، في إسقاط تاريخي للأحداث على كفاح الشعب المصري في أوائل القرن العشرين للتحرر من الاحتلال البريطاني وتحقيق استقلاله. " وأضافت "أردت بذلك أن أقول انه مثلما نجح الشعب المصري في تحقيق استقلاله في العصور الغابرة فإنه سينجح أيضا في العصر الحديث، نجيب محفوظ".

وكانت مها الصغير شاركت منذ أيام بوستر "الملك" يظهر عليه زوجها أحمد السقا، وقدمت له رسالة دعم له وعبرت عن فخرها به، وبأن العمل سيكون رائعًا كما العادة بكل أعماله.