رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مهرة تتزوج زيدان في ضرب نار .. وتستفز جابر على إنستغرام

ET بالعربي | 06 أبريل 2023
ياسمين عبد العزيز وماجد المصري - صورة من غوغل

ياسمين عبد العزيز وماجد المصري - صورة من غوغل

زواج مهرة التي تقدمها ياسمين عبد العزيز من شخصية زيدان الذي يؤديها ماجد المصري.. هي أبرز أحداث الحلقة 14 من مسلسل ضرب نار، وذلك بعد ولادة طفلها حسن.

وحضر الزواج كل من إخوتها واثنين من أصدقائها، والملفت أن زيدان أراد منحها عقدا من الألماظ.. إلا أن مهرة رفضت أن تقلع قلادة جابر الأثرية، واستطاعت أن تقنعه بأنها خاصة بوالدتها الراحلة.. ليقتنع ويلبسها العقد فوق عقد جابر.

ضرب نار حلقة 14

ضرب نار

أيضاً زيدان أخبر مهرة بضرورة إخفاء ابنها لمدة عام على الأقل.. وذلك بعد تسميته الطفل باسمه، لأن زواجهما مازال حديثاً، بالإضافة إلى معرفة يمنى بزواجهم وغضبها، وقامت مهرة بإخبار أخواتها أنها ستسافر لمدة شهر مع زوجها وتطلب منهم الإهتمام بأنفسهم خلال غيابها.

ياسمين عبد العزيز وماجد المصري ضرب نار حلقة 14

ياسمين عبد العزيز، شاركت لقطة ولادة مهرة في المستشفى ومن حولها عائلتها على صفحتها في الإنستقرام، وطلبت من المتابعين أن يخبروا جابر أنها قامت بالسلامة وجابت حسن زيدان سيف الدين.


قصة مسلسل ضرب نار

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة شعبية تدعى "مهرة أبو الليل"، يتوفى والدها تاركا لها أشقاءها الصغار، وتضطر للعمل في مصنع ملابس، وتقابل جابر أبو شديد الذي يجسده أحمد العوضي، وتنشأ بينهما قصة حب قوية، لكن يواجهان العديد من الأزمات والمشاكل منها مضايقات من رجل أعمال يجسده ماجد المصري.

ضرب نار

أبطال مسلسل ضرب نار

المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى، وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.