بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم نادين لبكي

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2022
نادين لبكي - صورة من إنستغرام @nadinelabaki

نادين لبكي - صورة من إنستغرام @nadinelabaki

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، مستمر في التحضيرات النهائية والترويج لانطلاقه بعد يومين، حيث أعلن اليوم عن حصول كل من المخرجة نادين لبكي، على جائزة مجلة فارايتي الدولية في الدورة الثانية للمهرجان، التي تقام ما بين 1 إلى 10 ديسمبر 2022، في مدينة جدة على الساحل الشرقي للبحر الأحمر.

وشاركت صفحة المهرجان الرسمية على تويتر تغريدة، قالت فيها: " السينما معرفة، تحتضن سلسلة الحوارات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الجلسات الفردية مع مبدعي الصناعة، والنجوم الصاعدين، وعمالقة السينما، انضموا إلينا في جلسة حوارية ملهمة مع المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي في 3 ديسمبر الساعة 4 مساءً".

ويذكر أن نادين لبكي ستحصل على جائزة مجلة فارايتي الدولية لأفضل صانعة أفلام، فقد وضعت لبكي أول بصمة لها في مجال صناعة الأفلام من خلال فيلمها "كارميل" الذي عُرض لأول مرة في مهرجان كان السينمائي الدولي في عام 2007.

كما سيحصل رانبير كابور على جائزة مجلة فارايتي الدولية لأفضل ممثل باعتباره أحد أهم المواهب السينمائية في بوليوود.

رانبير كابور

جلسة حوارية مع غاي ريتشي

وأعلنت أيضاً عن جلسة حوارية لـ المنتج البريطاني غاي ريتشي، وشاركت تغريدة كتبت فيها، "السينما إلهام، بأسلوب فريد في حبكة وحكاية القصص، يُعد المخرج والمنتج وكاتب السيناريو البريطاني غاي ريتشي، اسماً بارزاً في صناعة السينما العالمية، تعرّفوا عليه أكثر في هذه الجلسة الحوارية في 2 ديسمبر الساعة 4 مساءً".


تكريم يسرا وغاي ريتشي وشاروخان

وكانت قد أعلنت إدارة المهرجان يوم أمس عن تكريم كل من يسرا بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية في حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان، إلى جانب المخرج غاي ريتشي وشاروخان .

ومن المقرر أن يقام المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر في مدينة جدة على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر، ويعرض 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.