حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

تقارير: ليلى عبدالله تواعد جو جوناس في اليونان

بيلا حديد تظهر في كليب أغنية "غزة تنادي" لـ مصطفى

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

تفاصيل ما حصل في المؤتمر الصحفي لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية

أحلام تحتفل بتخرج ابنها فاهد: جعلني أشوفك في أعلى المناصب

جينيفر لوبيز وبن أفليك يبتعدان عن بعض أكثر ويعرضان منزلهما للبيع

بعد أزمته الأخيرة.. كواليس استعدادات عمرو دياب لحفله بلبنان

مهرجان البحر الأحمر و فانيتي يكرمنّ 6 نساء مؤثرات في كان

ET بالعربي | 19 مايو 2023
محمد التركي، نعومي كامبل، ذا ويكند

محمد التركي، نعومي كامبل، ذا ويكند

احتفالاً بالعرض الأول لفيلم "جان دو باري"، جمع حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالتعاون مع فانيتي فير- أوروبا صانعي الأفلام والفنانين وشركاء النجاح في أمسية على هامش مهرجان كان السينمائي الـ 76.

فانيتي فير

حضور قوي لنجوم و نجمات من العالم العربي والعالم وتركيا، حيث شاهدنا صورة تظهر تواجد ذا ويكند إلى جانب نعومي كامبل ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في احدى الصور المنتشرة على السوشيال ميديا.

كما تواجد كل من يوناردو دي كابريو، كاتي هولمز ومايون، ستورم ريد وتوبي ماغواير وجوريندر تشادا وفان بينغبينج وفريدا بينتو وسيمون مارشتي وإيفا هيرزيغوفا وغيرهم.


نجمات من العالم العربي و الهند و تركيت بالحفل

أيضًا حضر الأمسية كل من هند صبري، ميلا الزهرني، جاديسولا أوسيبيرو، حيث شارك حساب المهرجان على تويتر مجموعة صور ضمت كل من محمد التركي، رزان جمال، فاطمة البنّوي، سارة علي خان، تارا عماد.

واختار مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانيتي 6 شخصيات بارزات لتكريمهن، ووقع الاختيار عليهن بفضل جهودهن في اتخاذ خطوات كبيرة وكسر الحواجز وتمهيد الطريق للأجيال القادمة في صناعة السينما، ومن المقرر أيضاً أن يشاركن في بودكاست فانيتي فير والذي يأتي تحت عنوان "قصص المرأة" وذلك بالتعاون مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وهن: "ميلا الزهراني، رزان جمال، سارة علي خان، فاطِــمَة البـنَوي.

رزان جمال تحدثت عن آخر ليلة لها في كان عبر انستقرام وعلقت على اطلالتها "آخر ليلة لإلي بكان متل الحلم! أنا كتير مبسوطة وفخورة انه نقّوني لكون من بين الـ ٦ نساء يلّي تكرّموا اللّيلة بـ Women's Story Gala يلّي منظمته مجلة فاريتي و مهرجان البحر الأحمر".