إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

مهرجان المرموم ينطلق من صحراء دبي.. ويارا صبري تعود بعد غياب 5 سنوات 

ET بالعربي | 16 يناير 2024
يارا صبري وماهر صليبي - صورة من مهرجان  المرموم

يارا صبري وماهر صليبي - صورة من مهرجان المرموم

بهدف الارتقاء بالمشهد السينمائي المحلي، وتشجيع المواهب الإبداعية، ودعم صُناع الأفلام وتمكينهم من عرض أعمالهم، ومشاركة خبراتهم ومعارفهم مع الجمهور.. انطلق مهرجان المرموم السينمائي في دبي.

يارا صبري تطمئن الجمهور على والديها سليم صبري وثناء دبسي

 

ETبالعربي في مهرجان المرموم 

يقام المهرجان بـ نسخته الثالثة التي تنظمها "دبي للثقافة" في محمية المرموم الصحراوية، وكان ET بالعربي متواجداً في الكواليس، والتقى عددا من النجوم المتواجدين، ومنهم يارا صبري، ماهر صليبي، ميريانا معلولي.. وغيرهم.

في البداية كشفت يارا صبري سبب غيابها الذي استمر أكثر من 5 سنوات عن الشاشة والإعلام، والذي يعود بسبب السفر المستمر وتواجدها في كندا، أما حالياً فقررت العودة والاستقرار في دبي.

VT- يارا صبري و ماهر صليبي

وبينت يارا أنها انتهت حالياً من تصوير عمل جديد دون الكشف عن أي تفاصيل، وأوضحت فقط أن المسلسل معرب تم تصويره في تركيا، ويضم نخبة من نجوم سورية ولبنان، كما طمأنت المتابعين على صحة والدها ووالدتها، وأنهما بخير و مستقران في سورية.

يارا صبري

ماهر تحدث عن أعماله القادمة، قائلاً: "عملنا على مسرحية بعنوان ترحال، ومسلسل تم تصويره العام الماضي، من الممكن أي يعرض الموسم الرمضاني القادم، بعنوان (بدم بارد)، وهناك أيضاً مشروع مسرحي قادم كبير، ولكنه مؤجل بسبب حرب غزة والأحداث الراهنة".

كما تحدث الثنائي عن زواج ابنهما وعلاقتهما بـ زوجة ابنهما، وعن رأيهما بالمسلسلات المعربة التي نشاهدها حالياً.

ميريانا معلولي تحدثت عن علاقتها بزوجها إلياس، وكشفت أنها تتمنى تجسيد شخصية فيروز إذا تم تصوير قصة حياتها في يوماً ما، وفي ما يخص أعمالها القادمة، بينت أنها انتهت من تصوير مسلسل جديد بعنوان "قلوب من ماء"، وشاركت في مهرجان قرطاج بعرضين مسرحيين.

VT- ميريانا معلولي وزوجها الياس

أيضاً التقى ET بالعربي مع موزة الفلاسي رئيسة المهرجان، التي تحدثت عن فكرة المهرجان السينمائي في الصحراء.. وكيف بدأت الفكرة وهدف المهرجان في دعم الشباب.

وفي لقاء المخرج فرج، تحدث عن فيلمه "ابن الصحراء" وكشف أن تصوير الفيلم تم في نفس المكان الذي يقام فيه المهرجان، والأشخاص المشاركين أيضاً من نفس المكان. 

وكان فادي حداد من المشاركين في المهرجان، حيث أقام ورشة عمل عن السينما، وتحدث عن أعماله الجديدة والفنانين الذي يتعاون معهم حالياً. 

مع العلم أن المهرجان يشهد عرض أكثر من 70 فيلماً روائياً، ويستضيف 30 ورشة عمل، و10 ندوات، وجلسات حوارية متنوعة، بمشاركة نخبة من المتحدثين والمخرجين والمختصين في صناعة السينما، وتستمر فعالياته حتى 21 يناير من الشهر الحالي.

VT- موزة الفلاسي رئيسة المهرجان