نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

مهرجان ضيافة يدعم أهالي غزة ويكرم فاتن حمامة في دورته الـ 7

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2023
فريق عمل مهرجان ضيافة - صورة من إنستقرام

فريق عمل مهرجان ضيافة - صورة من إنستقرام

مع اقتراب موعد انطلاق مهرجان "ضيافة" بدورته السابعة، أعلنت لجنة المهرجان خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل يومين عن موعد الدورة الحالية من المهرجان السنوي، في يوم 22 نوفمبر من الشهر الجاري في فستيفال باي بالتعاون مع دبي فستيفال سيتي مول بدبي.

وسوف يتم إهداء الدورة الحالية من المهرجان إلى روح الراحلة فاتن حمامة، وذلك تكريماً لروحها وإحياء ذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

وفي لقاء خاص مع ET بالعربي، قال د. ميشال ضاهر رئيس ومؤسس المهرجان: "تشكل لنا هذه الدورة تحدي كبير بسبب الوضع الغير مستقر، وهذا ما جعلنا نخلق عزيمة من أجل المصلحة العامة وخدمة الإنسانية، وسنكون في هذه الدورة داعمين بالتعاون مع مؤسسة دبي العطاء، لـ مؤسسة تراحم التي تدعم أهلنا في غزة".

وعن فاتن حمامة التي يكرمها المهرجان في دورته السابعة، قال: "فاتن من الشخصيات التي لها بصمة في الفن العربي، وكانت سيدة متألقة وهادفة من خلال أحلامها وحضورها، والمهرجان يتشرف في إهدائه لها المهرجان. 

VT- ميشال ضاهر

المهرجان ينطلق الساعة 7 مساءً مع السجادة الحمراء، يليه المهرجان التكريمي في الساعة 8:30 وينقل المهرجان فى بث مباشر على 12 محطة تلفزيونية ومنصات في كل انحاء العالم العربي والعالم، وسوف يستضيف المهرجان مكرمين من 18 دولة من كل جميع أنحاء العالم، وهم: الإمارات، أمريكا، المملكة المتحدة، الجزائر، الهند، روسيا، سوريا، تركيا، الكويت، فرنسا، لبنان، مصر، المغرب، تونس، العراق، السعودية، الأردن والباكستان.