كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

كيف يقيّم طارق الشناوي أبطال مسلسل مفترق طرق؟

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

مهرجان ضيافة يدعم أهالي غزة ويكرم فاتن حمامة في دورته الـ 7

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2023
فريق عمل مهرجان ضيافة - صورة من إنستقرام

فريق عمل مهرجان ضيافة - صورة من إنستقرام

مع اقتراب موعد انطلاق مهرجان "ضيافة" بدورته السابعة، أعلنت لجنة المهرجان خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل يومين عن موعد الدورة الحالية من المهرجان السنوي، في يوم 22 نوفمبر من الشهر الجاري في فستيفال باي بالتعاون مع دبي فستيفال سيتي مول بدبي.

وسوف يتم إهداء الدورة الحالية من المهرجان إلى روح الراحلة فاتن حمامة، وذلك تكريماً لروحها وإحياء ذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

وفي لقاء خاص مع ET بالعربي، قال د. ميشال ضاهر رئيس ومؤسس المهرجان: "تشكل لنا هذه الدورة تحدي كبير بسبب الوضع الغير مستقر، وهذا ما جعلنا نخلق عزيمة من أجل المصلحة العامة وخدمة الإنسانية، وسنكون في هذه الدورة داعمين بالتعاون مع مؤسسة دبي العطاء، لـ مؤسسة تراحم التي تدعم أهلنا في غزة".

وعن فاتن حمامة التي يكرمها المهرجان في دورته السابعة، قال: "فاتن من الشخصيات التي لها بصمة في الفن العربي، وكانت سيدة متألقة وهادفة من خلال أحلامها وحضورها، والمهرجان يتشرف في إهدائه لها المهرجان. 

VT- ميشال ضاهر

المهرجان ينطلق الساعة 7 مساءً مع السجادة الحمراء، يليه المهرجان التكريمي في الساعة 8:30 وينقل المهرجان فى بث مباشر على 12 محطة تلفزيونية ومنصات في كل انحاء العالم العربي والعالم، وسوف يستضيف المهرجان مكرمين من 18 دولة من كل جميع أنحاء العالم، وهم: الإمارات، أمريكا، المملكة المتحدة، الجزائر، الهند، روسيا، سوريا، تركيا، الكويت، فرنسا، لبنان، مصر، المغرب، تونس، العراق، السعودية، الأردن والباكستان.