جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

موازين على مشارف إلغاء دورته 19 ومهرجان الدراما بمكناس يتراجع عن تحدي "الكورونا"

ET بالعربي | 07 مارس 2020
الكورونا تسبب في الغاء  المهرجانات في المغرب

الكورونا تسبب في الغاء المهرجانات في المغرب

كشفت كواليس مهرجان موازين أن إدارته تفكر في إلغاء دورته الـ  19 المرتقب تنظيمها في يونيو القادم وذلك بعد قرار منع وزارة الثقافة والشباب والرياضة المغربية لجميع المهرجانات والتظاهرات في كل المدن المغربية تفاديا لتفشي فيروس "كورونا".

بلاغ وزارة الثقافة المغربية
من جهة ثانية، عبر محمود بلحسن مدير مهرجان الدراما التلفزية بمكناس عن تحدي إدارته لفيروس الــ"كورونا" ومواصلتهم العمل على إنجاح الدورة التاسعة من المهرجان رغم أن هذا الفيروس سجل مؤخرا أولى إصاباته في المغرب غير أن صدور قرار وزارة الثقافة بمنع التظاهرات الثقافية التي تتجاوز طاقة استعابها 1000 شخصا منذ ساعات قليلة فرض على المهرجان وقف تحضيراته.

ونشر مدير المهرجان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك تدوينة يعلن من خلالها إرجاء فعاليات المهرجان لموعد آخر سيحدد لاحقا.

وكان مهرجان الدراما التلفزية بمكناس (من 6 إلى 11 مارس) قد بدأ في استقبال ضيوفه العرب والأجانب يوم الاربعاء وتحضر ضمن فعالياته ولأول مرة سويسرا والمملكة العربية السعودية وذلك إلى جانب مشاركة فرنسا، كندا، ألمانيا، بلجيكا، الإمارات العربية المتحدة، مصر، لبنان، الكويت والأردن.

وكانت لجنة تحكيمه ستضم كل من أحمد عبد العزيز ومجيدة بنكيران في مسابقة الأفلام التلفزيونية والمنتج الأردني إياد الخزوز، حفيظة باعدي وستيفاني صليبا في مسابقة المسلسلات الدرامية فيما كان التكريم سيكون من نصيب محمد الجم ومليكة العمري.