باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
كايلي جينر وبريانكا شوبرا وكورتني كارداشيان- الصور من انستقرام النجمات

كايلي جينر وبريانكا شوبرا وكورتني كارداشيان- الصور من انستقرام النجمات

انطلق موسم الأعياد باكراً هذا العام، إذ حرص عدد من المشاهير البدء بتزيين منازلهم بمناسبة الأعياد المجيدة ونهاية العام منذ  نوفمبر الحالي.

كايلي جينر من بين المشاهير الذي وضعوا زينة الميلاد، فقامت بتزيين شجرة ميلاد ضخمة وسط المنزل، ونقلت مراحل وضع الشجرة وتزيينها وصولاً إلى المرحلة الأخيرة، وذلك من خلال فيديو شاركته على صفحتها على انستقرام وعلقت عليه بما معناه "انه موسم الأعياد".

كايلي جينر

كورتني كارداشيان كانت من بين الذي عبّروا عن إعجابهم بالزينة، وكتبت بما معناه: "تبدو أنها بداية الكريسماس".

وبالفعل كانت كورتني من بين الذي بدأوا بوضع زينة الميلاد، فقامت بمشاركة سلسلة صور على خاصية الستوري في محاولة لايجاد الزينة المثالية لهذا العام، وعلى يبدو أنها وصلت في النهاية إلى قرار بتزيين شجرة بالأضواء فقط. 

كورتني كارداشيان

من أوائل النجوم الذين انطلقوا إلى موسم الأعياد أيضاً  ميلي بوبي براون الذي وضعت زينة الميلاد في 14 نوفمبر الحالي، ووثقت مراحل وضع شجرة الميلاد مع حبيبها جايك بونجيوفي، بفيديو على أنغام أغنية ماريا كاري All I want For Christmas Is You.. وقد علقت ماريا كاري على الفيديو وكتبت بما معناه "نعيش من أجل هذا، ولكن ما يزال الوقت مبكراً جداً".

بشجرة ضخمة، ستحتفل بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس وطفلتهما بعيد الميلاد، إذ شاركت بريانكا صورة على خاصية الستوري منذ أيام لشجرة الميلاد الضخمة والمميزة في منزلها وقد ظهرت الشجرة إلى جانبها، وكتبت بما معناه: "انها في الأعلى" مشيرةً إلى الشجرة.

بريانكا شوبرا

مقدمة البرامج آلي فيدوتوسكي مانو، شاركت سلسلة فيديوهات على صفحتها على انستقرام، والفيديو الأول الذي شاركته كان عبارة عن لقطات لثلاثة أشجار في منزلها، وكتبت عليه بما معناه: "فخورة بأنني من هؤلاء الناس"، وقد حملت على ظهرها حقيبة الهدايا الخاصة بسانتا كلوز، وأيضاً وضعت قبعة سانتا. الفيديو الذي شاركته في بداية نوفمبر أرفقته بخلفية موسيقية لأغنية تايلور سويفت Anti Hero.

قرر جيمس فين دير بيك أن ينقل مع زوجته كيمبرلي المراحل الأولى للحصول على الشجرة، وقبل انطلاق مرحلة الديكور والزينة. إذ شاركت زوجته كيمبرلي على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام صورة لأولادهما الثلاث وهم يستقلون شاحنة برفقة شجرة الميلاد.   

نجوم ومشاهير ينقلون أجواء استاد البيت من قطر

جيمس
أولاد جيمس فين دير بيك وكيمبرلي فين دير بيك يتحضرون للكريسماس