جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

موعد عرض مسرحية "السندباد" في بوليفارد سيتي

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2023
بوستر مسرحية "السندباد" - صورة من إكس

بوستر مسرحية "السندباد" - صورة من إكس

أيام قليلة تفصل الجمهور عن متابعة مسرحية "السندباد" بطولة كريم عبدالعزيز ، نيللي كريم، بيومي فؤاد وعدد من النجوم في بوليفارد سيتي من 18 الى 28 ديسمبر.

وكتب معالي المستشار تركي آل الشيخ تغريدة عبر إكس جاء فيها "مسرحية السندباد … مسرحية بأجواء درامية تحكي قصة حياة السندباد من بطولة النجم العربي الكبير كريم عبد العزيز  والفنانه نيلي كريم والفنان بيومي فؤاد في مسرح محمد العلي داخل #بوليفارد_سيتي من 18 إلى 28 ديسمبر ..احجزوا تذاكركم الآن".

عودة كريم عبدالعزيز الى المسرح بعد غياب

وكان "ET بالعربي" قد كشف في وقت سابق أن نيللي كريم ستشارك كريم في بطولة المسرحية، وهو العرض الذي يشهد عودته إلى خشبة المسرح بعد سنوات طويلة من الغياب.

قصة مسرحية "السندباد"

وتدور أحداث المسرحية، حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة ؟".

يذكر ان كريم كان يعمل على تصوير مسلسل "الحشاشين" تمهيداً لعرضه في رمضان المقبل، ويشاركه مجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أما نيللي تستعد لتصوير مسلسل "فراولة" مطلع الشهر المقبل، تمهيداً لعرضه في رمضان 2024، حيث يتم في الوقت الحالي الاستقرار على باقي الأبطال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومكون من 15 حلقة فقط.