إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

The killing منعطف خطر

 

موقف طريف جمع هاني رمزي وعادل إمام من كواليس "غبي منه فيه"

ET بالعربي | 04 أغسطس 2022
هاني رمزي - صورة من السوشيال ميديا

هاني رمزي - صورة من السوشيال ميديا

للمرة الأولى يكشف هاني رمزي، سرًا من كواليس فيلم "غبي منه فيه"، حكى فيه موقف طريف جمعه مع عادل إمام، والذى عرض عام 2004، مشيرًا إلى أن عادل إمام كان حاضرًا خلال تصوير الفيلم، بسبب إخراج ابنه رامي إمام للعمل.

نشر هاني رمزي، مجموعة صور من الكواليس، وأرفقها بتعليق على تويتر، قائلًا: "عايز أقولكم على سر محدش يعرفه، فيلم غبى منه فيه من الأفلام الأقرب لقلبى، لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله، وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامى إمام".

وأضاف هاني رمزي: "حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة، إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم والزعيم عادل إمام هو اللى أصر على إن المشهد يفضل موجود لأنه- على حسب كلامه- مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وقد كان بالفعل.. ربنا يخليلنا الزعيم ويطولنا في عمره يا رب ويفضل ملهم ومعلم لينا كلنا".

في وقت سابق صرح هاني رمزي في أحد البرامج التلفزيونية، بأنه يتمنى تصوير جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه، بناءً على رغبة الكثير من الجماهير بعد نجاح الجزء الأول.

وكتب: "إذا كان هناك جزء ثان ربما تكون قصة جديدة مع أحداث جديدة، وأتمنى أن يعجب الناس إذا وجدنا سيناريو جديدا يليق بعد نجاح الجزء الأول".

فيلم "غبي منه فيه" عرض عام 2004، وشارك فيه إلى جانب هاني رمزي كل من الفنان الراحل حسن حسني، والراحل طلعت زكريا، والراحل سعيد طرابيك، سامي مغاوري، نيللي كريم، عبدالله مشرف، فايق عوب، وغيرهم، وهو من إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد عبدالله.