زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

ميدلي بلقيس يشعل الحرب مع روتانا وتؤكد: لن يوقفني شيء

ET بالعربي | 25 مايو 2024
بلقيس - صورة من إنستقرام

بلقيس - صورة من إنستقرام

على ما يبدو أن هناك أزمة تلاحق ميدلي بلقيس (الجزء الأول) الذي طرحته بلقيس فتحي منذ فترة على اليوتيوب.

فبعد أن دخل الترند السعودي وكانت سعيدة بهذا الأمر، وتوجهت في سلسلة فيديوهات بالشكر إلى الجمهور السعودي على دعمهم لها منذ بداية مشوارها، ومشيدة بهم وبأن متابعيها أكثرهم من السعودية و هم من يصنعون الترند الحقيقي و لا يصير إلا من عندهم، تفاجأت بعد ساعات بحذف روتانا بالكامل للفيديو من على قناتها في اليوتيوب.

بلقيس

وبلقيس التي تتواجد في قطر لاحياء أحد أفراح العائلات الكريمة علّقت على حذف روتانا لـ الميدلي التي كانت تضم اعمالا سابقة لها منها اغاني جديدة ومنها اغاني قديمة تعني لها هذه الأعمال الكثير كونها تختصر مشوارها الفني لغاية الآن، لاسيما القديمة كونها هي من عرفتها إلى الجمهور.

وقالت بلقيس: "الظلم والبهتان حرام، وفي العام 2016 انتهى تعاقدي مع روتانا وكي أطلع من الشركة تنازلت للأسف عن ألبوماتي التي كانت من إنتاجها".

بلقيس تعلق على حذف روتانا لـ مدلي بلقيس

بلقيس: راح رجع المدلي و لا شركات ولا أشخاص يوقفوني

وقالت بلقيس لمتابعيها :"راح رجع المدلي ولا شيء يوقفني ولا أي احد، ولا وقت أضيعه وهناك أفكار في رأسي كثيرة والـ 3 أغنيات أعيد توزيعهم ومن سمعوها يعلمون أنني غيرت بالايقاع والتوزيع، مضيفة "هم على طريقة الكوفرز وبالنهاية أنا من غنتهم و وهم أغنيات من ألبومي مجنون وزي ما أنا هم (مجنون/هذا منو/ امبيه) رغم انهم".

وتابعت " أنا بلقيس خذوا وا أغنياتي انشروها يمكن أكبر وينتهي  مشواري، خذوا الأغاني حلال عليكم وانشروها في كل مكان ولن يكون عليها حقوق"، مضيفة: " لا أحب أن أكون مظلومة حاربوني وبعد حاربوني وشوفوا بلقيس وين رح تصير..والله معاي فوق الجميع ولا شركات ولا أشخاص يوقفوني".

وكان سبق حديثها على سناب شات عدة تغريدات شاركتها عبر إكس قالت في إحداها "طبعا #ميدلي_بلقيس الجزء الأول شفته منتشر جدا ولاخر لحظة كان في تصاعد مستمر في الترند #السعودي ومحقق مشاهدات ممتازة على الرغم من انه فيديو تتجاوز مدته ١٢ دقيقة،،وإلا فجأة شركة روتانا قامت بحذف الفيديو كليا بسبب ٣ اغنيات من البومي مجنون وزي ما أنا هم (مجنون/هذا منو/ امبيه) رغم انهم".

وتابعت: "لذلك هناك اقتراح بازالة الاغاني الثلاثة من الميدلي وإعادة نشره من أول وجديد لان لا مستحيل في قاموسي وطبعا الفانز عندهم الاغاني المحذوفة ونشروها في كل التطبيقات من ايام واشوف الفيديوهات كلها اللي قصوها من الميدلي راحت فايرل.. بنرجع الميدلي خلال ساعات ولا يأس أو مستحيل وراح أكمل".

بلقيس

وقبل أن تنهي الثريد الذي كتبته على إكس قالت: "معلومة مهمة قبل ما انهي الثريد.. في 12 عام جميع ما سمعتوه او شفتوه من اغاني او كليبات او حتى حضور مسرحي في جميع البلدان هي تفاصيل من تعبي ومجهودي الشخصي بدون اي مساعدات خارجية وطول المسيرة هذي كنت one man show ولا ابحث عن تعاطف او تقدير بس نفسي تستحق التقدير الان في ظل اي محاولات لقمعي فنيا وسلامتكم".

بلقيس: اضطررت آسفة للتنازل عن ألبومين

ومن التغريدات التي قالتها: "بس معلومة لكم من كواليس سنين من الجهد والاجتهاد، اقسم بالله العلي العظيم ان جميع ألبوماتي وكليباتي بدون استثناء هي من انتاجي الخاص وجيبي الخاص ومجهودي الخاص وتعبي وشقاي والنجاح اللي حققته الاغاني والألبومات هي ثمرة سهر وجد واجتهاد واضطررت آسفة للتنازل عن ألبومين".

تواصلنا مع الشركة لإيجاد حل لكن دون جدوى

تابعت: "هم مجنون وزي ما أنا وارجع اكرر انتاجي ومالي الخاص اضطررت أتنازل عن حقوقهم الاثنين كأني عطيت الكلاوي الاثنين حقي من اجل تسوية انتهاء التعاقد مع روتانا لأسباب ما راح اذكرها الآن..حذف الفيديو اضطرنا للتواصل مع الشركة من اجل ايجاد حل لإعادة نشر الميدلي ولكن بدون جدوى".

بلقيس

وأضافت: "لذلك هناك اقتراح بازالة الاغاني الثلاثة من الميدلي وإعادة نشره من أول وجديد لان لا مستحيل في قاموسي وطبعا الفانز عندهم الاغاني المحذوفة ونشروها في كل التطبيقات من ايام واشوف الفيديوهات كلها اللي قصوها من الميدلي راحت فايرل.. بنرجع الميدلي خلال ساعات ولا يأس أو مستحيل وراح أكمل".

بنرجع الميدلي خلال ساعات ولا يأس أو مستحيل وراح أكمل

كما أضافت خلال حديثها عما كانت تعانية مع روتانا: "لذلك هناك اقتراح بازالة الاغاني الثلاثة من الميدلي وإعادة نشره من أول وجديد لأن لا مستحيل في قاموسي وطبعا الفانز عندهم الاغاني المحذوفة ونشروها في كل التطبيقات من ايام واشوف الفيديوهات كلها اللي قصوها من الميدلي راحت فايرل.. بنرجع الميدلي خلال ساعات ولا يأس أو مستحيل وراح أكمل".

بلقيس

وردّت بلقيس على بعض المتابعين الذين طالبوها باصدارها من جديد قائلة: "ان شاء الله هذا اللي راح يصير واصلا فيه الأجزاء القادمة قوية بعد الشمس ما تتغطى بغربال وانا اختك".

 يذكر أن الجزء الأول من “الميدلي” تضمّن تسع أغنيات، وهي: “هذا منو” كلمات والحان عبد الله سالم، “ههاي” كلمات محمد الشريدة، الحان متعب الفرج، “يا خالة” كلمات حيدر الأسير والحان محمد الفارس، “مجنون” كلمات والحان عبد الله سالم، “يا هوى” كلمات ريم تواق الحان وليد الشامي، “من يسوق القلب” من اشعار المنصور وجموح الحان وليد الشامي، “دا اللي حصل” كلمات وألحان ابو بكر سالم، “أمبيه” كلمات والحام، غيث محمد، “مسألة سهلة” كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد (فزاع) الحان فايز السعيد.