دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

ميريام فارس تطلق حملة تبرعات بالتعاون مع منظمة اليونيسف

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2024
ميريام فارس

ميريام فارس

تعاونت منظمة اليونيسف UNICEF التابعة للأمم المتحدة مع ميريام فارس لإطلاق حملة تبرعات تستهدف دعم الأطفال في لبنان خلال هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها البلد، حيث يعاني العديد من العائلات والأطفال من التهجير والنزوح بسبب الحرب.

ميريام فارس تناشد العالم من خلال اليونيسف

اختارت "اليونيسف" ميريام كسفيرة لها، نظرًا لشهرتها الواسعة وكونها امرأة لبنانية، وأم، وزوجة، فإنها قادرة على الإحساس بمعاناة أبناء وطنها. وقد كلفت "اليونيسف" ميريام بنقل رسالة استغاثة، نظرًا لمعرفتها بعطاءها الكبير في دعم الأطفال والعائلات من خلال أنشطتها الخيرية.

ظهرت ميريام من منزلها في لبنان في فيديو مصوّر، حيث نقلت رسالة مؤثرة تناشد بها العالم، قائلةً:  “بلدي الحبيب، لبنان، حيث وُلدت وعشت طوال حياتي، وحيث انجبت أطفالي، وحيث أريد أن أعيش طوال حياتي، ينزف. آلاف العائلات نزحوا بحثاً عن أماكن آمنة، أمهات يتحسرن على فقدان أطفالهن، والعديد من العائلات تكافح للحصول على الضروريات لتلبية احتياجاتها الأساسية."

وتابعت ميريام: "مع استمرار التصعيد في الصراع، مشاهد الدمار والخسارة تكسر القلب. أنا كأم وانسانة، سلامة كل طفل مهمة لي للغاية، واليوم، يحتاج اطفال لبنان الى مساعدتنا. أحث كل واحد منا على المساعدة والتبرع لليونيسف الذين هم على الأرض، لمساندة العائلات النازحة، وتوصيل المياه، والإمدادات الطبية، وغير ذلك من المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة. كل تبرع، مهما كان قدره، سيساعد اليونيسف في الوصول الى المزيد من الأطفال والعائلات المحتاجة."

واختتمت الفيديو: "في مثل هذه الأوقات، لا يمكننا الوقوف مكتوفي الأيدي. قوتنا بإتحادنا، لنتبرع الآن, شكراً لإستماعكم."