ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ميريام فارس تعتذر " التحضير استغرق 5 أشهر وليس سنوات"

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2022
ميريام فارس - إنستقرام

ميريام فارس - إنستقرام

خلال لقاء ميريام فارس من كواليس حفلها الذي جمعها يوم الجمعة بـ مالوما، قالت ميريام خلال اللقاء أن التحضير لهذا الحدث وكل ما تعلق به أي أيضًا غير الحفل التحضيرات التي سبيقت أغنية Tukoh Taka قد استغرق 5 سنوات.

وبعد التساولات ومنها انتقادات التي طالت المدة التي تحدثت عنها ميريام ، عادت ميريام  لتوضح من خلال حسابها على تويتر أن المدة التي احتاجها العمل هي 5 أشهر وبأنها قالت 5 سنوات سهوا". مضيفة في تغريدها " كان نهار طويل، بحبكن كتير". كما وجهت ميريام الشكر لكل من كتب كلمة جميلة عن الحدث.

يوم السبت الماضي 19 نوفمبر أدت ميريام و مالوما الأغنية خلال إفتتاح مهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعين، حيث كانت هذه الأغنية أحدث إصدار موسيقيّ رسميّ خاص بـ كأس العالم FIFA قطر 2022.

ميريام فارس لايزال اسمها ترند على تويتر لبنان منذ أسبوع، شاركتنا بعض التفاصيل عن توكو تاكا قائلة "عملت اللحن العربي واخترت كلمات لأوصل رسالة مثل سلام عليكم  ويلا سوا".

ميريام فارس عن الاغنية

ميريام فارس "أنا وزعت القسم العربي"

ولفتت ميريام فارس إلى ان تلحين وتتوزيع القسم العربي من الأغنية كان من مهمتها، وأضافت: "نفذنا غنيتين بس أنا كنت مقتنعة ب توكا تاكا، وأنا عملت اللحن العربي، وعملت التوزيع تبعه، يعني كل الموسيقى العربية والشرقية اللي سمعتوها هي توزيعي".

رسالتي منذ اليوم الأول هي أن أوحد بفني العالم العربي

ومن خلال بيان من شركتها التي تهتم بادارة وانتاج أعمالها، وجهت رسالة الى الجمهور قبل مشاركتها بالحفل الذي جمعها بمالوما قالت فيها " ما أجمل الشبه بين كرة القدم والموسيقى، كلاهما تعبير يوحد الناس بغض النظر عن لغتهم وبلادهم".

تابعت "رسالتي منذ اليوم الأول، هي أن أوحد بفني العالم العربي وأن أعرّف العالم كله إليه، أغوص في فنون وآلات الثقافات والحضارات القديمة، وأقدمها بإطار معاصر يخاطب جيل اليوم".