تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ميسي ينتقل مرة أخرى لعالم مارفيل ويحتفل على طريقة سبايدرمان

ET بالعربي | 12 أغسطس 2023
ليونيل ميسي - تويتر

ليونيل ميسي - تويتر

بعد احتفاله مرّتين على طريقة أبطال سلسلة مارفيل، عاد ليونيل ميسي يوم أمس ليسجل لناديه الجديد إنتر ميامي، ويُكمل سلسلة احتفالاته بطريقة الأبطال الخارقين، ليختار هذه المرة سبايدرمان طريقةً لاحتفاله بعد تسجيله الهدف الرابع في شباك نادي شارلوت.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يحتفل على طريقة سبايدرمان

وتفاعل رواد منصة "إكس" أو توتير سابقاً مع احتفالية ميسي على طريقة سبايدرمان، إحدى شخصيات عالم مارفل السينمائي، ليزيد من حماسة جماهيره بطرق جديدة ومبتكرة منذ ارتدائه قميص النادي الأمريكي.


ديفيد بيكهام فخور بإبنته هاربر بعد دخولها مع ميسي لأرض الملعب

هدف ميسي جاء في الدقيقة 86 عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليُساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف دون مقابل، فجر اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الدوري. كما كان لافتاً في المباراة الأخيرة انضمام هاربر إبنة ديفيد بيكهام لترافق ميسي عند دخول الفريقين للمواجهة الحاسمة.

ميسي

وشاركت فيكتوريا بيكهام منذ قليل عبر حسابها الخاص على إنستغرام صوراً لإبنتها هاربر برفقة ميسي، كما شاركت عبر ستوري حسابها فيديو للحظة دخول الثنائي معاً لأرض الملعب وسط هتاف كبير من الجماهير، وكتبت فيكتوريا مرفقةً على منشورها ما معناه : "فوز آخر كبير الليلة الماضية في ميامي !!! لحظة خاصة لهاربر وهي تدخل مع ليونيل ميسي قبلات xxxx".

كما انتشرت لقطات مؤثرة بين ديفيد بيكهام وإبنته شاركها حساب "Daily Mail Celebrity" في مقال على منصة X أو تويتر بعد انتهاء المباراة، لتُظهر الصور قوة العلاقة بين الأب وإبنته وحبّهم الكبير لرياضة كرة القدم بعد فوز نادي إنتر ميامي في المباراة وتأهله إلى المباراة النصف نهائية لمقابلة نادي فيلاديلفيا يونيون.

يُذكر أن ليونيل سجّل حتى الآن 8 أهداف لناديه الجديد، بعد خوض 5 مباريات قدم خلالها أداءً مبهراً وسجل أهدافاً حاسمة ليحتفل بعدها على طريقة أبطال مارفيل، بدأها باحتفاله على طريقة Thor.

ثم احتفل ميسي في مباراة أخرى على طريقة واكاندا فوريفير "Wakanda Forever "، ليُثير تفاعلاً كبيراً لدى جمهوره على السوشيال ميديا.

ميسي

وكان سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين حاضراً في مباراة إنتر ميامي ضد شارلوت في ربع نهائي كأس الدوريات، وأكد سكالوني لشبكة "ESPN" أنه جاء لمشاهدة ليونيل ميسي، وقال ما معناه: "أنا هنا لمشاهدة ليو مع عائلتي، أراه سعيدًا جدًا هنا، وعندما يكون سعيدًا يفعل الأشياء بشكل مختلف مقارنة بأي شخص آخر".