جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ميغان ماركل تتصدر العناوين مجدداً: واجهت سوء المعاملة أثناء حملي

ET بالعربي | 09 مارس 2024
ميغان ماركل - صورة من اكس

ميغان ماركل - صورة من اكس

تعود ميغان ماركل وتتحدث عن الكراهية التي واجهتها من وسائل التواصل الاجتماعي والتي وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق خلال ما كان من المفترض أن يكون "وقت العطاء والمقدس" لها كأم.

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

ميغان خلال جلسة نقاش عقدت في 8 مارس/آذار في مؤتمر SXSW في أوستن، تكساس، قالت أن "الجزء الأكبر من التنمر والإساءة التي كنت أتعرض لها على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر الإنترنت، كان عندما كنت حاملاً بآرتشي وليلي".

ميغان ماركل

والآن بعد أن حافظت على مسافة بعيدة عن الإنترنت من أجل "رفاهيتها الخاصة"، قالت إنها تمكنت من التفكير في مدى صعوبة ذلك الوقت في حياتها: "إذا أردت أن تفهم السبب الذي يجعل الناس بغيضين إلى هذا الحد! انه ليس حقد بل هو قسوة.. ولماذا يفعلون ذلك؟ وأنا حامل بمولود جديد؟"

وعلى الرغم من أن ميغان لا تعتقد أن أي أم يجب أن تمر بتلك التجربة من الإساءة، إلا أنها أشارت إلى أن كونها أمًا ربما ساعدها أيضًا خلال تلك الفترة.

وتتذكر ميغان قائلة: "لأنني كنت حاملاً، بدأت غريزة الأمومة في الظهور.. أنت تفعل كل ما بوسعك لحماية طفلك، ونتيجة لذلك، تحمي نفسك أيضًا."

ووجهت تحية خاصة لهاري – الذي تزوجته في عام 2018 – لكونه كتفًا يمكن الاعتماد عليه في الأوقات الصعبة. وقالت ما معناه: "زوجي هو أب عملي وداعم لي ولعائلتي، وهو أمر لا أعتبره أمراً مفروغاً منه". "هذه نعمة حقيقية."

الأمير هاري