وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

ميغان ماركل تحمي أصدقائها بإخفاء هويتهم

ET بالعربي | 06 أغسطس 2020
ميغان ماركل

ميغان ماركل

حكم قاضي المحكمة العليا مارك واربي يوم الأربعاء أنه يمكن أن لا تعلن عن أسماء الخمسة من أصدقاء ميغان ماركل، الذين قاموا بالدفاع عنها، وأن تبقى هوايتهم سرية وخارج الصحافة "بشكل مؤقت". ويأتي هذا القرار بعد أن قامت ميغان برفع دعوى لإنتهاك الخصوصية ضد صحيفة  بريطانية.

وقال القاضي بما معناه: "هذا ممكن في الوقت الحالي على الأقل، يجب أن تمنح المحكمة المدعية ميغان ماركل الأمر الذي تطلبه".

وبحسب النسخة الأجنبية من ET  قال مصدر قريب من ميغان أنه كان من الضروري إتخاذ هذه الخطوة لمحاولة حماية أصدقائها ويسعدها أنا هذا الأمر كان واضحاً. وأكد أنها سعيدة بموافقة القاضي على حماية النساء الخمسة المجهولات فكل واحده من هؤلاء النساء مواطنة وأم لأطفال ولكل منهن حق أساسي في الخصوصية.

في تقارير أخرى ، قال أنتوني وايت، بالنيابة عن وكالة أسوشيتد برس ، إن الأصدقاء كانوا "شهودًا محتملين مهمين بشأن قضية رئيسية والإبلاغ عن هذه الأمور دون الإشارة إلى الأسماء سيكون ليس منطقي بحق وسائل الإعلام والمدعى عليه ومن حق الجمهور معرفة هوية هؤلاء الشهود".

يذكر أن ميغان ماركل تقاضي ناشر Associated Newspapers على خمس مقالات تضمنت أجزاء من رسالة مكتوبة بخط اليد ارسلتها إلى والدها، توماس ماركل، بعد زواجها من الأمير هاري عام 2018.

فتسعى ميغان الحصول على تعويضات من الناشر بسبب سوء إستخدام المعلومات الخاصة وإنتهاك حقوق النشر وحماية البيانات. فطلبت من القاضي عدم ذكر تفاصيل اصدقاءها الذين تحدثوا بشكل مجهول الى مجلة People لاستنكار ما كتب في وسائل الإعلام.