فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

ميغان ماركل ترتدي ساعة الأميرة ديانا في آخر صورها

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2020
الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل

في إطار الحملة الخاصة بتحسين العالم الرقمي، يشارك الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل في تنشيط إحدى اللقاءات الإفتراضية لمجلة "100 تايم". ويحمل اللقاء عنوان "هندسة عالم أفضل" وسيكون بمشاركة العديد من قادة العالم إلى جانب خبراء وصحفيين مختصين بالعالم الرقمي لمناقشة السعي وراء "عالم رقمي أكثر تعاطفا وامانا وجدارة بالثقة".

الأمير هاري

وترويجاً للحلقة الخاصة، شاركت المجلة مجموعة صور بالأبيض والأسود للثنائي، ظهر فيها الأمير هاري ببدلة سوداء بدون ربطة عنق مع قميص أبيض وهو يستند على جانب الكرسي الذي تجلس عليه ميغان ماركل وهي ترسم إبتسامةعريضة، وأطلّت فيها ببدلة كلاسيكية باللون الأسود الغامق، مع قميص أبيض، وحد أدنى من الأكسسوارات البسيطة. من بينهما ساعة كارتييه أنيقة رجّحت بعض المصادر أنها قد تعود للأميرة ديانا.

وقد ظهرت الأميرة ديانا وهي ترتدي نفس الساعة الذهبية في العديد من المناسبات، من بينها زيارة خاصة قامت بها إلى أحد المعابد الهندوسية في العاصمة لندن سنة 1997، ومرة أخرى خلال زيارة لمؤسّسة الرئة البريطانية في نفس العام.

الأميرة ديانا

ويبدو أن عشق ميغان للساعات كارتييه الفاخرة قد بدأ حتى قبل إنضمامها إلى العائلة الملكية، حيث ذكرت في لقاء سابق لها سنة 2015، أنها إقتنت نسخة ثنائية اللون خلال مشاركتها في مسلسل "Suits" وقالت "لطالما رغبت في شراء ساعة كارتييه فرانش تانك، وإشتريت النسخة ذات اللونين خلال الموسم الثالث من مسلسل  Suits، ونقشت عليها من م.م إلى م.م، وأنوي إهدائها لإبنتي يوماًما".