وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ميغان ماركل تعلن أنها من أصول نيجيرية بنسبة 43%

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2022
ميغان ماركل - من صفحة المعجبين في انستغرام

ميغان ماركل - من صفحة المعجبين في انستغرام

مفاجأة كشفتها ميغان ماركل Meghan Markle في أحدث حلقات برنامجها الإذاعي الشهير Archetypes وهي أن جذورها من الأعراق المختلطة مُعلنة أنها ذات أصول نيجيرية بنسبة 43% وأنها اكتشفت ذلك بعد إجرائها اختبار جيني قبل عامين.

نشرت صحيفة إندبندنت البريطانية Independent تقريرًا عن الحلقة التي تحدثت فيها ميغان عن ذلك الأمر تحت عنوان "قلب أسطورة المرأة السوداء الغاضبة" والتي استضافت فيها الأمريكية ذات الأصول الإفريقية إيسا راي Issa Rae، والكوميدية ​​والكاتبة النيجيرية الأمريكية زيوريكورو "زيوي" فومودو Ziwe Fumudoh.

قالت ميغان ماركل لـ زيوي، أنها اكتشفت جذورها بعد أن أجرت اختبار علم الأنساب قبل عامين "لقد أجريت اختبار جيني لتحديد أصولي منذ بضع سنوات، أنا نيجيرية بنسبة 43 في المائة".

وجهت زيوي سؤالًا لـ ميغان عما إذا كانت تعرف القبيلة التي ينتمي لها أسلافها، ردت ميغان بأنها لا تعلم، لكنها تخطط للبحث عن الموضوع بشكل عميق،"سأبدأ في التعمق أكثر في هذا الأمر، لأن أي شخص أخبرته بذلك، وخاصة النساء النيجيريات، كانت ردة فعلهم مثل: ماذا؟".

علقت زيوي على الخبر قائلة: "حقا؟ هذا أمر هام بالنسبة لمجتمعنا (في إشارة إلى الجالية النيجيرية في الولايات المتحدة)، الحقيقة أننا إذا نظرنا في الأمر، فأنت تبدين حقا نيجيرية، تبدين مثل عمتي أوزو، لذلك هذا رائع".

سبق وأن تحدثت ميغان ماركل عن جذورها وكونها ثنائية العرق، فوالدتها أمريكية من أصول أفريقية ووالدها قوقازي، لكنها لم تتعمق في جذورها حتى وقت قريب، وفي سبتمبر 2019، تحدثت ميغان عن إرثها العرقي لأول مرة خلال جولة أفريقية قامت بها رفقة زوجها الأمير هاري، بعد عام واحد على زواجهما.