ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

ميغان ماركل والأمير هاري وبطاقة معايدة 2024

ET بالعربي | 17 ديسمبر 2023
ميغان ماركل والأمير هاري وبطاقة معايدة 2024

ميغان ماركل والأمير هاري وبطاقة معايدة 2024

بعد أسبوع من إرسال بطاقة معايدة ميدلتون والأمير ويليام التي أثارت الجدل، أصدر الأمير هاري وميغان ماركل بطاقتهم السنوية… لكن على عكس رسالة ويلز الرسمية، فإن رسالة هاري وميغان في العطلة لم تأت مباشرة منهم.

تابعوا أيضاً في ETبالعربي: من الأكثر شبهاً من الأميرة ديانا

ETO07602

رسالة الأمير هاري وميغان ماركل في عيد الميلاد

تم نشر البطاقة على الموقع وإرسالها عبر البريد الإلكتروني نيابة عن مؤسسة Archewell الخاصة بهم، وربما يكون هذا هو السبب وراء استبعاد أطفال الزوجين.

وجاء في الايميل: "نتمنى لكم موسم عطلة سعيدًا جدًا. شكرًا على كل الدعم في عام 2023!" وأرفقوها بفيديو عن تأثير مؤسسة Archewell السنوي للزوجين.

الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل

واختار الثنائي صورة من الحفل الختامي لألعاب Invictus 2023، التي أقيمت في شهر سبتمبر في مدينة دوسلدورف بألمانيا. وكان هاري يرتدي بدلة سوداء مع قميص أسود، بينما أطلت ميغان بفستان أخضر مع تفاصيل زهور مقطوعة بالليزر. ويظهر الزوجان وهما يصفقان بينما كان الفريق الأمريكي يسير على المسرح أثناء عزف أغنية بروس سبرينغستين "Born in the USA".

الأمير هاري وميغان ماركل

وبالعودة لبطاقة هذا العام من ويليام وكيت ، فاختار الزوجين صورة بالأبيض والأسود بواسطة مصور الأزياء جوش شينر.

كانت جلسة التصوير برفقة أطفالهم الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس "واحدة من أكثر الجلسات استرخاءً ومتعةً على الإطلاق"، وفقًا لشينر.

لكن الصورة لم تسلم من التعليقات ، ولاحظ المتابعين العديد من الأخطاء مع مرور الوقت، في البداية كانت الانتقادات موجهة إلى الصورة بشكل عام، ولم يراها البعض مناسبة للوقت الحالي ولا تحتوي على البهجة بسبب ألوانها الأبيض والأسود.

بعدها اكتشف المتابعين أن الأمير لويس وقع ضحية فشل برنامج الفوتوشوب في بطاقة عيد الميلاد الخاصة بالعائلة هذا العام، حيث كان في الصورة يفتقد إصبعه الأوسط في يده التي يضعها على كرسي أخته الأميرة شارلوت.

انتقادات واسعة تطال صورة العائلة الملكية "الأمير لويس بدون أصبع!"

ستايل شعر جديد لـ كيت ميديلتون فيWimbledon

 

هاري وميغان "يعتقدان أن العائلة المالكة تقف وراء منع Vendetta لصفقات العلامات التجارية الكبرى"

خلال أسبوع دراماتيكي آخر للعائلة الملكية البريطانية، أفادت وسائل الإعلام البريطانية أن WME تجري محادثات أزمة مع عملائها هاري وميغان ماركل.

وعلى الرغم من فوز هاري في المحكمة العليا في المملكة المتحدة يوم الجمعة - حيث حصل على تعويض قدره 180 ألف دولار بسبب اختراق هاتفه من قبل صحف مجموعة ميرور - إلا أن الأسبوع شهد تقارير تفيد بأن سلسلة من المشاريع الفاشلة والشراكات مع العلامات التجارية جعلت الزوجين يتذمران من عمليات الانتقام التي تشن ضدهم.

كما نقلت صحيفة Express البريطانية عن أحد المطلعين قوله لهم إنه على الرغم من نجاح المقابلة مع أوبرا وينفري في عام 2021، والأرقام الضخمة لمسلسلهم الوثائقي على Netflix والمبيعات القياسية لمذكرات هاري Spare ، الا أن كل هذا لم ينفع أثناء محادثاتهم مع علامات تجارية رفيعة المستوى والتي لم تؤد إلى أي شيء.

و قامت هذه العلامات التجارية بالتقرب إلى أفراد آخرين من العائلة، حيث قال المصدر: "كثيرًا ما كان هاري وميغان يرتديان ملابس ديور، وكانا في وقت ما من أشد المعجبين بالعلامة التجارية". "ارتدى هاري بدلة [Dior] في حفل التتويج وبدأ ساسكس في بناء شراكتهم مع دار الأزياء… وثم تحول التركيز نحو كاميلا وأفراد الأسرة الآخرين".