كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

ميلانيا ترامب تزين البيت الأبيض وتستعد لكتابة مذكراتها

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2020
ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب

شاركت ميلانيا ترامب مجموعة صور خلال تزيين البيت الأبيض إستعدادًا لموسم الأعياد، وشكرت المتطوعين في تغريدة لها على تويتر كتبت فيها بما معناه: "في نهاية هذا الأسبوع، جاء متطوعون من جميع أنحاء أمريكا لتزيين البيت الأبيض لموسم الأعياد.. شكرًا لكم على وقتكم وحماسكم وتفانيكم للتأكد من أن روح السلام والفرح تملأ الغرف والقاعات التاريخية في منزل الشعب".

ويعد هذا الإحتفال الأخير للعائلة داخل البيت الأبيض في عهد دونالد ترامب، حيث من المقرر إنتقال الرئيس المنتخب الجديد جو بايدن إليه بمجرد إستلامه السلطة رسمياً في شهر يناير القادم.

ميلانيا التي هنأت قبل أيام الشعب الأمريكي بمناسبة عيد الشكر، تستعد لعقد إجتماعات لكتابة مذكراتها وبالتالي توثيق رحلتها كسيدة أولى في البيت الأبيض وفقاً  لما ذكرته بعض التقارير. وتابعت نفس المصادر أن ترامب يؤيدها على تأليف الكتاب الذي يتوقع أن يحقق مبيعات كبيرة بعد طرحه في الأسواق.

ويُذكر أن فكرة مشاركة المذكرات كسيدة أولى في أمريكا ليست بالجديدة، حيث سبقتها إليها ميشيل أوباما زوجة الرئيس السابق باراك أوباما في كتاب مذكراتها الذي حمل عنوان "وأصبحت" وتمكن من تحقيق أرقام كبيرة، وبيعت منه أكثر من 1.4 مليون نسخة في الأسبوع الأاول فقط، و10 ملايين نسخة في أحدث تقرير. وتم ترجمته كذلك إلى 30 لغة.