بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

ميلانيا ترامب تزين البيت الأبيض وتستعد لكتابة مذكراتها

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2020
ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب

شاركت ميلانيا ترامب مجموعة صور خلال تزيين البيت الأبيض إستعدادًا لموسم الأعياد، وشكرت المتطوعين في تغريدة لها على تويتر كتبت فيها بما معناه: "في نهاية هذا الأسبوع، جاء متطوعون من جميع أنحاء أمريكا لتزيين البيت الأبيض لموسم الأعياد.. شكرًا لكم على وقتكم وحماسكم وتفانيكم للتأكد من أن روح السلام والفرح تملأ الغرف والقاعات التاريخية في منزل الشعب".

ويعد هذا الإحتفال الأخير للعائلة داخل البيت الأبيض في عهد دونالد ترامب، حيث من المقرر إنتقال الرئيس المنتخب الجديد جو بايدن إليه بمجرد إستلامه السلطة رسمياً في شهر يناير القادم.

ميلانيا التي هنأت قبل أيام الشعب الأمريكي بمناسبة عيد الشكر، تستعد لعقد إجتماعات لكتابة مذكراتها وبالتالي توثيق رحلتها كسيدة أولى في البيت الأبيض وفقاً  لما ذكرته بعض التقارير. وتابعت نفس المصادر أن ترامب يؤيدها على تأليف الكتاب الذي يتوقع أن يحقق مبيعات كبيرة بعد طرحه في الأسواق.

ويُذكر أن فكرة مشاركة المذكرات كسيدة أولى في أمريكا ليست بالجديدة، حيث سبقتها إليها ميشيل أوباما زوجة الرئيس السابق باراك أوباما في كتاب مذكراتها الذي حمل عنوان "وأصبحت" وتمكن من تحقيق أرقام كبيرة، وبيعت منه أكثر من 1.4 مليون نسخة في الأسبوع الأاول فقط، و10 ملايين نسخة في أحدث تقرير. وتم ترجمته كذلك إلى 30 لغة.