في مباراة البرازيل صربيا..ريتشارليسون يتصدّر الترند و أليساندرا أبروسيو أبرز المشجعين

بعد طلاقها بـ 5 دقائق ميرفي بولوغور برفقة والدها في المحكمة

أنس شقيق أصالة يشاركها غناء "قصص الشعوب" في حفلها بالرياض

ابن أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: "لم تتعافى بشكل كامل"

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

التحفظ على منة شلبي داخل مطار القاهرة

منة شلبي تعود إلى منزلها وأشرف زكي يعلّق عبر ET على القضية

ممثلة تلقي بنفسها على كرم بورسين في افتتاح A Todo Tren 2

بعد خروجه من المستشفى جاي لينو يعود إلى المسرح قريباً

طرد Chuu من عضوية LOONA وبيان إعتذار من Blockberry Creative

ميمي جمال و بناتها و أحفادها يخطفون الأنظار بأحدث ظهور لهم

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2021
ميمي جمال مع بناتها وأحفادها

ميمي جمال مع بناتها وأحفادها

بعيدا عن التصريحات التي قالتها ميمي جمال خلال لقاء معها ضمن برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، خطف بناتها التوأم (نورا ونجلاء) وأحفادها الأنظار بأحدث ظهور.

ظهور نورا ونجلاء يعتبر الأول على التلفزيون، حيث تحدثت ميمي عن صفات مميزة ببناتها، فقالت أن نورا كانت تهتم بالمذاكرة فقط في فترة الطفولة، لكن نجلاء كانت شقية، منذ صغرها.

ميمي جمال وبناتها

نورا أشارت خلال حديثها بالحلقة إلى قولها "أنا أم ولم أعمل طوال حياتي وتفرغت لتربية أبنائي، وابنتي تعمل في مجال الموضة والأزياء، وابني رسام، وإحنا مدخلناش مجال التمثيل ولكن اهتماماتنا فنية".

أما نجلاء فقالت: "كنت بشتغل في مجال البنوك قبل الزواج وبعد الزواج تفرغت لتربية ابنتي وبعد تخرج ابنتي بدأت أحصل على كورسات في مجال الفنون والخزف والفخار وأحب القراءة".

وبالعودة إلى تصريحات ميمي بالحلقة، قالت "عملت بالفن وأنا عندي 9 سنين، وقضيت مرحلة طويلة من عمري به"، مضيفة " الفن مش سهل كما يظنون".

تابعت "كنت أعمل لمدة 16 أو 17 ساعة، ويكون عندي في اليوم التالي تصوير الصبح، وعندما يكون لدى عرض مسرحي كنت بوصل المسرح الساعة 9، وعندما أدخل المسرح كان ذلك يعد بمثابة بداية ليوم جديد، لأن الجمهور بيحضر عشان يتفرج علي عمل جيد".

ولفتت ميمي إلى أن زوجها الراحل الراحل حسن مصطفى كان الرجل الوحيد في حياتها "تزوجنا من سنة 1966، وكان كل حاجه هو المسؤول عنها"، مضيفة "لفترة توقفت عن العمل، حتي أرسل الأستاذ أحمد الايباري مسرحية لي، ولكن من ثاني بروفة اكتشفت أني لمأاستطع أن أعمل بها، لأنها كوميدية، وأنا كنت حزينة جدا، فأرجعت العربون، ولم أقم بأي عمل حتي جاءني فيلم لف ودوران لأحمد حلمي".