بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

ميمي جمال و بناتها و أحفادها يخطفون الأنظار بأحدث ظهور لهم

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2021
ميمي جمال مع بناتها وأحفادها

ميمي جمال مع بناتها وأحفادها

بعيدا عن التصريحات التي قالتها ميمي جمال خلال لقاء معها ضمن برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، خطف بناتها التوأم (نورا ونجلاء) وأحفادها الأنظار بأحدث ظهور.

ظهور نورا ونجلاء يعتبر الأول على التلفزيون، حيث تحدثت ميمي عن صفات مميزة ببناتها، فقالت أن نورا كانت تهتم بالمذاكرة فقط في فترة الطفولة، لكن نجلاء كانت شقية، منذ صغرها.

ميمي جمال وبناتها

نورا أشارت خلال حديثها بالحلقة إلى قولها "أنا أم ولم أعمل طوال حياتي وتفرغت لتربية أبنائي، وابنتي تعمل في مجال الموضة والأزياء، وابني رسام، وإحنا مدخلناش مجال التمثيل ولكن اهتماماتنا فنية".

أما نجلاء فقالت: "كنت بشتغل في مجال البنوك قبل الزواج وبعد الزواج تفرغت لتربية ابنتي وبعد تخرج ابنتي بدأت أحصل على كورسات في مجال الفنون والخزف والفخار وأحب القراءة".

وبالعودة إلى تصريحات ميمي بالحلقة، قالت "عملت بالفن وأنا عندي 9 سنين، وقضيت مرحلة طويلة من عمري به"، مضيفة " الفن مش سهل كما يظنون".

تابعت "كنت أعمل لمدة 16 أو 17 ساعة، ويكون عندي في اليوم التالي تصوير الصبح، وعندما يكون لدى عرض مسرحي كنت بوصل المسرح الساعة 9، وعندما أدخل المسرح كان ذلك يعد بمثابة بداية ليوم جديد، لأن الجمهور بيحضر عشان يتفرج علي عمل جيد".

ولفتت ميمي إلى أن زوجها الراحل الراحل حسن مصطفى كان الرجل الوحيد في حياتها "تزوجنا من سنة 1966، وكان كل حاجه هو المسؤول عنها"، مضيفة "لفترة توقفت عن العمل، حتي أرسل الأستاذ أحمد الايباري مسرحية لي، ولكن من ثاني بروفة اكتشفت أني لمأاستطع أن أعمل بها، لأنها كوميدية، وأنا كنت حزينة جدا، فأرجعت العربون، ولم أقم بأي عمل حتي جاءني فيلم لف ودوران لأحمد حلمي".