رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

ET بالعربي | 12 أبريل 2024
مينا الشيخلي مع عائلتها - إنستغرام

مينا الشيخلي مع عائلتها - إنستغرام

في فيديو مليء بالسعادة والمشاعر المختلطة بين البكاء والفرح، أعلنت مينا الشيخلي حملها اليوم أمام الجمهور عبر السوشيال ميديا.

مينا الشيخلي

مينا الشيخلي تفاجئ عائلتها وأصدقائها بخبر حملها

وشاركت مينا الشيخلي فرحتها مع زوجها وأهلها وأصدقائها بطريقة مميزة، لترسل لكل منهم علبة أو كيس فيه Test الحمل الذي يؤكد حملها.

مينا كتبت معلّقة على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الخاص على إنستغرام وقالت : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا 🍼 حبيت اشاركم بهل اخبار الحلوة بمناسبة العيد ♥️ بنتكم راح تصير ام 🥹 الله يطعم كل امرأة هذه الفرحة يارب و يجعل كل النساء امهات 🙏 #myhappymoments #minasjourney".

شاهد تقرير سابق : مينا الشيخلي تتحدث عن خطيبها

مينا الشيخلي تتحدث عن خطيبها

تحضيرات عرس مينا الشيخلي

وكانت مينا الشيخلي قد شاركت سابقاً فيديو لتصميم فستان حفل زفافها الذي أقيم في اسبانيا، بعد أن شوّقت جمهورها بعبارة : "لهذا الفستان قصة كلش عزيزة على قلبي راح تعرفوها بالفيديو الجاي"، قبل أن تكشف التفاصيل وتعلّق عليه كاتبةً: "بليلة عمري حبيت ألبس فستان ماما الي لبسته بعرسها".

أيضاً شاركت بعض الصور التي تُظهر تحضيراتها لليوم الكبير، معلقةً : "تحضيرات لأحلى يوم بحياتي ، كلشي راح تشوفوه هو تخطيط اشهر حتى يكون هذا اليوم من احلى الايام وما ينسي واحكي بي لأولادي ، يوم الالكم وافرح بيكم واحد واحد ".

من هي مينا الشيخلي ؟

مينا هي من مشاهير السوشيال ميديا العراقيين، حيث بدأت مسيرتها المهنية كمصورة أزياء لأكثر من 8 سنوات، قبل ان تكرس نفسها لهندسة التصميم الداخلي، لديها شغف لمشاركة الجمهور تجاربها على اليوتيوب من أجل مساعدة البنات بكل المراحل المختلفة في الحياة من مجال الأزياء إلى الطبخ والهندسة والاعتناء بالجمال والسفر وكل المواضيع الاجتماعية.