فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

مي كساب تؤكد استعدادها للمشاركة في جعفر العمدة 2

ET بالعربي | 14 يونيو 2023
مي كساب - صورة من إنستقرام

مي كساب - صورة من إنستقرام

بعد انتشار بعض المعلومات التي تناولت مي كساب وعدم رغبتها بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، نفت مي كل تلك المعلومات.

وأكدت كساب من خلال تسجيل صوتي لـ ET بالعربي، رغبتها في المشاركة وخاصة أن الجزء الثاني جاء بناءً على طلب الجمهور بعد نجاح الجزء الأول.

وقالت مي: "لا طبعاً مش صحيح أبداً أنه لا أحب المشاركة في جعفر العمدة 2، هو نجاحنا كلنا الكبير، وبإذن الله حسب الورق ليقدر فينا يكون موجود، حيكون موجود بإذن الله".

وأضافت، "وكلنا ثقتنا كبيرة جداً في الاستاذ محمد سامي وفي رؤيته الدرامية والإخراجية، وعارفين كويس كلنا انه هيعمل حاجة اجمل بكثير من النجاح الذي حصل السنة الماضية بإذن الله".

وفي الختام، "فكرة الجزء الثاني من العمل كانت بناءً على رغبة الجمهور، انشالله يكرمنا فيه وننجح نجاح أكبر من السابق ونكون قد المسؤولية الكبيرة التي وضعنا فيها الجمهور".

مي كساب

 

وشاركت مي ليلة أمس صور من كواليس حصولها على جائزة التميز عن دورها في مسلسل جعفر العمده، وكتبت في بوست على إنستقرام، "جائزه التميز عن دوري في مسلسل جعفر العمده وجائزه أحسن مسلسل مبروك لكل زملائي وزميلاتي وكل طاقم عمل المسلسل وشكرا للجمهور الكريم وشكرا كأس إنرجي".

مي كساب


محمد رمضان في جزء جديد من "جعفر العمدة" في رمضان 2024

وكان محمد رمضان قد حسم موقفه بشكل نهائي من تقديم جزء ثاني لـ مسلسل "جعفر العمدة" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل طوال فترة عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وحصوله على عشرات الجوائز، مؤكدًا أنّ الجزء الثاني سيكون في رمضان 2024، بعد التعاقد عليه بشكلٍ رسمي.

وحمّس محمد رمضان الجمهور، للجزء الثاني من "جعفر العمدة"، حيث أكد أنّ القصة ستشهد العديد من التطورات والأحداث التي تفوق الجزء الأول بمراحل، حيث نشر صوره مع المنتج محمد السعدي، على هامش التعاقد، عبر حسابه الرسمي عبر "انستقرام"، وعلق عليها قائلاً: "وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما أطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتيييير.. إنتاج ميديا هب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.. رمضان ٢٠٢٤ يجمعنا".

محمد رمضان