جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نادر صعب يتحدث عن جدل ريهام سعيد وأنابيلا هلال تعلّق

ET بالعربي | 11 فبراير 2024
د. نادر صعب وأنابيلا هلال

د. نادر صعب وأنابيلا هلال

في أحدث ظهور لـ الدكتور نادر صعب برفقة زوجته الإعلامية أنابيلا هلال، تحدث عن قضيته مع ريهام سعيد وأكد أن القضاء هو المخول أن يأخذ حق كل أنسان.

شاهدوا أيضاً.. كيف سينظر القضاء في قضية ريهام سعيد والدكتور نادر صعب؟

كيف سينظر القضاء في قضية ريهام سعيد والدكتور نادر صعب؟

نادر صعب أكد مرة أخرى في لقاء مع ET بالعربي، عن رضاه التام عن نتائج عملية ريهام سعيد، قائلاً: "أنا كجراح تجميل بفتخر كيف كانت ريهام سعيد وكيف صارت، بغض النظر عن الأمور التي تدعيها، ان شاء الله القضاء يأخذ مجراه.. أنا قدمت شكوى ضدها في مصر وفي لبنان، والقضاء هو رح ياخد مجراه مع الوقت".

وأضاف، "اليوم غير مسموح من سيدة إعلام أن تستغل المنبر لهي فيه لأغراض شخصية وتشهر فيه مهما كان السبب، والقضاء هو المخول أن يأخذ حق أي شخص في أي مجال كان".

VT- نادر صعب

أنابيلا هلال أيضاً تحدثت عن رأيها في الموضوع، وقالت "بتأسف أن يستعمل الإنستقرام كمحكمة.. نترك لكل مكان اختصاصو، ولازم نتوجه للمحاكم بس يكون عنا مشاكل".

نادر صعب يقدم شكوى ضد ريهام سعيد إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر

بعد الدعوى التي قدمتها ريهام ضد الدكتور نادر صعب في إحدى محاكم القاهرة بمصر، كان محامي الدكتور نادر صعب، الدكتور محمد العزب قد أكد أنهم تقدموا بشكوى ضد الإعلامية ريهام سعيد إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر.

وأكد الدكتور محمد العزب أن الدعوى التي تم تقديمها ضد ريهام تتعلق في مخالفة قانون تنظيم الصحافة و ميثاق الشرف الإعلامي، وكشف في تسجيل صوتي خاص لـ  ET بالعربي عن تفاصيل البلاغ المقدم ضدها وضد قناة هي الفضائية. 

VO- الدكتور محمد العزب المحامى بالنقض

 

وبخصوص مضمون البلاغ المقدم من قبل ريهام، قال: "ما تدعيه الأستاذة ريهام بوجود خطأ طبي.. حقها الكامل أن تكون راضية أو غير راضية عن نتيجة العملية، لكن أنا أؤكد أن القضاء المصري غير مختص على الإطلاق بالنظر في مثل هذه القضية لأنه غير مختص إقليمياً بالنظر في مثل هذا النزاع وفقاً للقانون المصري، لأن العملية تمت على الأراضي اللبنانية والطبيب لبناني، وبالتالي لا يوجد أي علاقة للقضاء المصري فيما يخص جزئية وجود خطأ طبي، والقضاء اللبناني هو المختص بالنظر فيها".