وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

نادر صعب عن انتشار صور عملية ريهام سعيد: هي من نشرت خصوصيات العملية

ET بالعربي | 31 يناير 2024
ريهام سعيد و نادر صعب - صورة معدلة

ريهام سعيد و نادر صعب - صورة معدلة

في ردّ من طبيب التجميل نادر صعب على فيديو ريهام سعيد الأخير الذي حمل عنوان "أنا آسفة على إنهياري بس أنا مقهورة" وما تطرقت له بأنه قام بنشر فيديو لها أثناء اجرائه عملية التجميل قال في حديث لـ ET بالبعربي "لم انشر هذا الفيديو إطلاقا رغم أنه لديّ الحق بهذا".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: هل يمكن لـ ريهام سعيد انقاذ شكلها من جديد ؟

Interview with Dr Emad 1on1 about Reham Saeed Case_ETO07820

تابع "لم انشر شيئًا من غرفة العمليات هي من سرب و على حسابها هذه الصور هي من نشرت خصوصيات العملية".

أضاف: "أنا فاهم تمام دوري كطبيب بالتنسيق معها تم التصوير داخل و خارج العملية بناء على طلبها و إرساله  بشكل شخصي  للمريضة نفسها كي يبقى موثقا، بالرغم انه عندي كامل الحق أنا ما نشرته أنما هي نشرت".

وفي الفيديو الأخير لها  توجهت ريهام للدكتور نادر دون أن تسميه "هو في دكتور يودي صور مريضة له؟ وفي دكتور محترم يطلع صوت من على الواتس آب؟.

تابعت "انت مصورني انا وفاتحة وجهي ده يمت للانسانية بصلة انت شايف كده انك بني آدم انت تكذب ليه"؟، مضيفة "أوعى تفتكر اني حقي حيضيع اقسم بالله العظيم وآخذ حقي بالقانون ومصر حتجبهوليه ابقى وريني سندتك انت مش انسان اصلا؟ انا عندي واتس اب منذ 11 شهر ما قلتليش ليش انه حعيش كده؟ وما قلتليش انه شكلي حيتغير انا مش أنا انت عملتني يابانية انت شوهتني"؟.

وسبق و أن أطلّ نادر صعب عبر ET بالعربي من خلال تسجيل صوتي في بداية الأزمة بينه وبين ريهام وردّ على اتهاماتها له بأنه وراء تشويه وجهها.

واستغرب نادر تصرف ريهام الذي اجرى لها عملية شد وجه، مؤكدا أنه سيلجأ الى مقاضاتها وبأنه لن يتهاون بحقه.

VO- نادر صعب

اضاف: " تاريخ العملية الجراحية يعود إلى شهر مارس لعام 2023، وليست في الآونة الأخيرة، ولا أعلم خروجها للناس في ذلك الوقت، وتتحدث وكأنها أجرت العملية منذ أيام"، موضحا أنه "لم يكن يعرف ريهام سعيد من قبل، لكنه فوجئ بتواصلها معه العام الماضي، لإجراء جراحة تجميلية في وجهها، قائلاً: "اشتكت لي أن أطباء تجميل شوهوا وجهها في الثلاثة أعوام الأخيرة، وصار عندها عين أكبر من عين، وهذا أثر على وجودها في أعمال فنية، وجعلها تبتعد عن الشاشة، كما كانت تقول لي، حيث تظهر وكأنها امرأة عجوز".