جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نادر صعب يستعرض رحلة العلاج مع ريهام سعيد وهي ترد

ET بالعربي | 30 يناير 2024
نادر صعب - ريهام سعيد - صور من إنستغرام

نادر صعب - ريهام سعيد - صور من إنستغرام

في تطورات جديدة على الخلاف الحاصل بين الدكتور نادر صعب والإعلامية ريهام سعيد، شارك صعب فيديو توضيحي ومفصل عن كل ما حصل بينهما، على إنستقرام، وكتب عليه "الاعلامية الجميلة ريهام سعيد - توضيح من الدكتور نادر صعب - قبل وبعد". لترد عليه ريهام مجدداً عبر مباشر على الفيسبوك.

شاهد أيضاً.. هل يمكن لـ ريهام سعيد انقاذ شكلها من جديد ؟

Interview with Dr Emad 1on1 about Reham Saeed Case_ETO07820

ريهام سعيد: أنا آسفة على انهياري بس أنا مقهورة

في مقطع فيديو جديد لها، ردت على الفيديو والذي نسبته لـ ET بالعربي.

وللتوضيح، فإن ET بالعربي قام بعرض ما نشره دكتور نادر، ولم يكن تقريرا خاصا له علاقة بالأزمة الحاصلة بين ريهام ونادر كما قالت في الفيديو الذي شاركته على فيسبوك.

وسألت ريهام في الفيديو الأخير لها دكتور نادر "هو في دكتور يودي صور مريضة له؟ وفي دكتور محترم يطلع صوت من على الواتس آب؟.

ريهام سعيد: انت عملتني يابانية انت شوهتني

تابعت "انت مصورني انا وفاتحة وجهي ده يمت للانسانية بصلة انت شايف كده انك بني آدم انت تكذب ليه"؟، مضيفة "أوعى تفتكر اني حقي حيضيع اقسم بالله العظيم وآخذ حقي بالقانون ومصر حتجبهوليه ابقى وريني سندتك انت مش انسان اصلا؟ انا عندي واتس اب منذ 11 شهر ما قلتليش ليش انه حعيش كده؟ وما قلتليش انه شكلي حيتغير انا مش أنا انت عملتني يابانية انت شوهتني"؟.

وقالت ريهام: "ابني ببص لي في الليل، وبيسالني: "ماما ليه عنيكي بقت مخيفة؟ أقول لها أيه؟ أقول له: الدكتور بيقول إني رد سجون وعندي 52 سنة، ورحت له وأنا عجوزة”.
وتابعت: "أقول لها: الدكتور بيقول علي إني مدفعتش 15 ألف دولار، فقرر يشوهني، عشان عملي عملية على قد فلوسي".
ريهام سعيد

وسألته: "عندي كرمشة بسيطة وعملتلي وجهي كبير وعيني وكلني خياطات في كل حتة ويقلك دي انجح عملية تجميل. ليش عملتي سكرين شوت من برنامج في 20 كيلو مكياج على وجهي ما اتكلمتش سنة عشان الناس ما تعرفش اني تشوهت مش عايزة الناس تعرف اني تشوهت مش عايزة الناتس تحاربني في وجهي".

تابعت " وتقول عندي 120 سنة فين الرحمة وانت عارف انك مشوهني انت معمول من ايه، بقالي 11 شهر لا باكل ولا بشرب ولسه بتطلع وبتتكلم كلمتني كل وسائل الاعلام قلتلهم مش عاوز اتكلم ايه قلة الأدب يلي عندك".

اضافت "لي لما حد يغلط ما يتعاقب ليش ما يكون بني آدمة تشوهت ولا رايحة تغير شكل ربنا وكنت عاوز أشيل كرمشة تحت عيني ونصحني أحد الدكاترة برفع خدي قبل وهذا ما كنت أريده".

أنا واثقة ثقة عمياء بالقضاء المصري وربنا

وقالت "انت عملت جريمة في وجهي تحت وفوق شكلي مش انا مش عايزة غير آخد حقي و 6 بلاغات سأتقدم بها أمام النائب العام ومش حطلع ثاني وازاي بتنام مش خايف ع ولادك و عليك ومن ربنا وانت عارف عامل ايه و عادي".

وأضافت "حسبي الله ونعم الوكيل، فوضت أمري لك يارب، اللهم لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين، أنا مش هطلع أتكلم تاني، لو مهما قلت، لو مواقع الدنيا كلها، أي حد ينصرك منه لله".
وختمت قائلة "القضاء المصري اللي هيجيب لي حقي، وأنا واثقة ثقة عمياء في ربنا ثم في القضاء المصري، وبينا القانون".

وبالعودة الى فيديو نادر صعب، فقد أعلن أن هذا الفيديو هو رداً على الحملة الممنهجة التي يتعرض لها، وتضمن الفيديو شرح توضيحي عن العملية التي طلبتها ريهام سعيد منه، ولقطات قبل وبعد العملية وتسجيلات صوتية فيما بينهم خلال العلاج.

في بداية الفيديو، أكد نادر صعب أن هذا الفيديو فقط للتوضيح والمرة الأخيرة، وبين أن ريهام جاءت إليه من أجل تصليح الوجه وشد كامل العنق والحنك والخدود وأنها كانت قد خضعت لعمليات سابقة.

نادر صعب يستعرض رحلة العلاج مع ريهام سعيد "قبل وبعد"

وعرض صعب بعض اللقطات والفيديوهات لهما مع بعض خلال الفحص الأول وماذا دار بينهما حديث عندما طلبت منه شد وجهها، وكانت تقول ريهام في الفيديو "كلنا بنستخدم فلتر في التصوير  لأن عندنا كرمشة كل الوقت تحت العين وهي مشكلتي الأساسية، نفسي يبقى عندي فلتر طبيعي".

وبينت ريهام في الفيديوهات التي شاركها صعب أن وجهها وقع خالص بسبب فقدانها للوزن بشكل كبير وحملها وولادتها، وأنها لم تبقى حلوة على الكاميرا وكل ما تبص بالكاميرا بتدايق".

نادر صعب يستعرض رحلة العلاج مع ريهام سعيد "قبل وبعد"

نادر في حديثه أكد انه لم يلمس الجفن العلوي ولا العظم الموجود فوق العين، وأنه خلال العملية تبين أن العيون لديها لا يغمضوا بشكل كامل، وأكد لها أنه لم يلمس الجفن العلوي.. وأنه لا يوجد عملية بدون جرح وقطب، وأمد أنه اشتغل بضمير ولا يمكن أن تكون النتيجة أفضل.

وتابع أنها خرجت من المستشفى ثاني يوم العمل الجراحي وليس بعد شهر ونص كما ادعت ريهام سعيد، وكشف صعب أنها ظهرت على إحدى القنوات من أجل إعلان لمستحضر تجميلي لشد الوجه وغسلت وجهها على الهواء مباشرة دون إعلامه بالموضوع ودون علمه ما الكريمات التي يتم استخدامها من قبلها.

نادر صعب يستعرض رحلة العلاج مع ريهام سعيد "قبل وبعد"

وقال أنه رآها بعد 4 شهور على الشاشة وكانت متألقة، والصورة التي تروج لها لكسب شفقة الناس هي ثاني يوم من العمل الجراحي.

نادر صعب يستعرض رحلة العلاج مع ريهام سعيد "قبل وبعد"

والجدير بالذكر انه يملك موافقة على نشر كل ما تم تصويره خلال رحلة العلاج، لم ينشر شيء حتى شاهد البرنامج التلفزيوني الذي تم عرضه دون أخذ إذنه، وأكد أنه توجه إلى القضاء لـ ملاحقتها القانونية وملاحقة كل صفحة استغلت الحملة الكاذبة لأنه يسمى تشهير.