دانييلا رحمة في أول تصريح علني عن زواجها من ناصيف زيتون

أسماء شريف منير توجه رسالة لـ مريم مجدي الهواري بعد تعرضها للتنمر

الملكة ليتيزيا والملك فيليب يُرشقان بالطين وسط تظاهرات غاضبة

من النجمة الشابة الأكثر تألقا في مهرجان الجونة السينمائي؟

هذا ما تمنته الأميرة سمية بنت الحسن لابنتها سُكينة بعد زواجها

نجوم سوريا في عزاء والد ميلاد يوسف

مسلسل العميل الحلقة 55 .. ملحم يصل إلى بلال

شاروخان يحتفل بعيد ميلاده الـ 59 مع عائلته... وماذا وعد المعجبين؟

هند عبد الحليم بعد وعكتها بسبب حقن التخسيس: حاسة أنني أفضل

وفاة والد زوجة طارق لطفي "ربنا يرحمه و يغفر له"

نادية الجندي مستعدة للزواج من جديد ولكن بشروط

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2022
نادية الجندي من برنامج حبر سري - صورة من تويتر

نادية الجندي من برنامج حبر سري - صورة من تويتر

تصريحات قوية وجريئة أطلقتها نادية الجندي خلال حلولها ضيفة على برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" مع أسما إبراهيم حول حياتها الشخصية والفنانات اللواتي يحاولنّ محاربتها وغيرها من المواضيع التي تطرقت لها خلال الحلقة.

نادية الجندي

تردّ على استفادتها من عماد حمدي

وحول استفادتها ماديا من زوجها الراحل عماد حمدي قالت "أنا لم أستفد من عماد حمدي ماديًا لأن كان عندي بوتيك أزياء، ولو استفدت منه مادياً إيه المشكلة ده جوزي".

وتابعت "عماد حمدي أبو ابني، وبكن له كل حب وتقدير، ورجل عظيم وفنان قدير، هو أكبر مني بكتير أوي، لكن ده ما يمنعش، إنه أبو ابني وبينا عشرة، رجل مشفتش منه غير كل خير، وكان يحبني".

كما طالبت نادية الجندي بنشر صورة لها برفقة عماد حمدي ومحمد مختار "أنا ومحمد مختار حاضنينه، أنا مسبتش عماد حمدي لغاية آخر يوم في حياته، كنت بزوره أنا ومحمد مختار  في بيته، ونشوفه ونخدمه ونبعتله شغالينا، كان بمثابة أبونا الروحي".

ووجهت نادية الجندي رسالة إلى مهاجميها قائلة "يا جماعة استحالة، ده أبو ابني، وكل اللي بيتقال كذب وافتراء".

عن الفنانة التي استطاعت أن تهز عرش نادية الجندي

وردًا على سؤال حول الفنانة التي استطاعت أن تهز عرش نادية الجندي قالت "لا توجد أي ممثلة استطاعت أن تأخذ مكانة نادية الجندي عند الجمهور".

وأضافت "مع احترامي لكل الممثلات وانا بحبهم جدا لكن لم أجد من احداهن أنها وصلت إلى مكانتي"، مضيفة "أنا استطعت ان اعمل لنفسي مكانة كبيرة اوي في الوسط الفني لن تُكرر".

وكشفت أنها "لم أقُم بتقليد أي فنان من قبل في أي عمل، واتحاربت كتير، ولكني لا أبالي"، مضيفة "الممثلة اللي عاوزة تنجح بجد لازم تبني شخصية لنفسها، وتعمل على ذلك، ولا تقوم بتقليد أي شخص آخر".

وقالت "اللي مريت بيه هو اللي بنى شخصية نادية الجندي، ومفتكِرش إنِ فيه حد هيقدر يوصل ليها، أنا مريت بحاجات كتير صعبة اوي، وأهم حاجة بنت شخصيتي هي اختياري الجيد لأعمالي الفنية".

عن الفنانة التي أوقفت عرض فيلمها "خمسة باب"

وعن الفنانة التي أوقفت فيلمها فيلم خمسة باب الذي لعبت بطولته الى جانب عادل إمام قالت "لا تعليق كل الناس عارفة القصة والله ما رح قول أسامي"، مشيرة الى أن "من كانت تعمل كدة تنتمي إلى أصحاب النفوس الضعيفة، وهم بيعملوا كدة لعدم القدرة على الوصول الى الجماهيرية، فأي انسان عارف انه لا قدرة لديه أن يصل للنجاح يشد بالناجح عشان نحو الأسفل"، مضيفة "عمري ما فكرت أن أؤذي زميلة أو آخذ دور لحد ثاني".

تتحدث عن شائعات ارتباطها

وحول شائعات ارتباطها قالت "كثرت حواليا أوي الفترة اللي فاتت بخصوص الارتباط والزواج"، مضيفة "هو بغض النظر عن اني مش ببص للشائعات دي ولا بتشغلني بس ليه لا ليه متجوزش ومرتبطش".

تابعت "أنا كمان مش بس مش عندي مانع اني اتجوز في الوقت الحالي انا كمان عندي مواصفات لفتى احلامي".

مواصفات نادية الجندي لفتى أحلامها

وذكرت نادية مواصفات فتى أحلامها قائلة "لازم يكون راجل واحس أنه قد المسؤولية ولازم احس بالحنان والأمان والصدق معاه".

تابعت "لازم يكون محبوب بين الناس عشان أقدر عيش معاه".

وأشارت "أنا عارفة أن الصفات دي مش موجودة في الزمن بتاعنا ده، مضيفة "بالنسبة لي في مواصفات تانية للراجل غير سنه".

وقالت "عادي جدا لو اتجوزت حد أصغر مني لأن مفيش قانون بيحط سن معين بين الراجل والست".