وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

نادين الراسي بعد تعرّضها للضرب من شقيقها: أنا من الله ومنكن بخير

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2023
نادين الراسي - انستغرام

نادين الراسي - انستغرام

في خبر صادم تصدر صفحات السوشيال ميديا، إثر تعرض نادين الراسي للضرب من قبل شقيقها سابستيان، حيث نقلت مجلة الجرس صوراً لنادين توثّق تعرضها للضرب المبرح، ما استدعى دخولها إلى المستشفى.

نادين الراسي

نادين الراسي تتعرض للضرب من شقيقها الأصغر

وفي أخبار عن آخر تطورات حالة نادين ، علمت ET بالعربي أنها قد خرجت من المستشفى، وأنها لن تطلّ على الصحافة في هذه الفترة لأنها بحاجة إلى الراحة، وليس بسبب منعها من مشاهدة والدتها كما يزعم البعض على السوشيال ميديا.

نادين شاركت اليوم متابعيها عبر ستوري حسابها على إنستغرام، بعض الكلمات إلى جمهورها لتُطمئنهم عنها، حيث بدت وكأنها سامحت أخاها، لتكتب: "الله هوّي العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محبّ شكراً على صلواتكن، وأنا من الله ومنكن بخير".

وأنهت نادين رسالتها مدافعةً عن أخيها لتقول:"من منكم بلا خطيئة فليرجمهُ بحجر".

نادين الراسي

نادين كانت قد تعرضت للضرب على يد أخيها الصغير، حيث أفادت "الجرس" عن تعرّض الراسي لضرب مبرح من شقيقها سابستيان، داخل مستشفى رزق وأمام والدتها التي تعاني من شلل نصفي. 

ونقلت مصادر خاصة من المستشفى لـ "الجرس" ما حدث، حيث جاءت نادين مع والدها وشقيقتها راشيل الى المستشفى، ليبدأ الإشكال بالصراخ، ثم تتفاجأ نادين بشقيقها الأصغر الذي يرميها أرضاً ويبدأ بضربها.

نادين الراسي

المصادر ذكرت أن نادين لم تمدّ يدها عليه، بل اكتفت بقول جملة واحدة وهي تصرخ: "عم بتمد ايدك عليي؟"، ثم خرجت من الغرفة مستغربةً ما حصل.

ونُقلت نادين الراسي الى قسم الطواريء للعلاج إثر إصابتها بكدمات بالغة، ما عرّضها لإنهيار نفسي كبير، كما وصلت فرقة من قوى الأمن للتحقيق في ملابسات الحادثة.