وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نادين نجيم عن صورتها مع ابنتها " كل الكلمات خجلت منك يا روحي"

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2021
نادين نجيم مع ابنتها هيفين - صورة من انستغرام

نادين نجيم مع ابنتها هيفين - صورة من انستغرام

رسالة مليئة بالحب والحنان وجهتها نادين نجيم لابنتها هيفين حيث شاركت صورة برفقتها عبر حسابها على إنستغرام، معلّقة "بدي أكتب شي تحت الصورة ضاعت الكلمات و هربت مني لأنه ما في كلمة لقيتها بتعبّر يا بنتي عن حبي إلك و شعوري تجاهك كأم و صديقة و ملاكك الحارس و سندك و ضهرك و قوتك بالحياة كل الكلمات خجلت منك يا روحي".

تابعت "بس بقلك و رح ضل قلك الله يحميكي وين ما رحتي ووين ما كنتي السما تنزلّك و الارض تنبّعلك سعادة ونجاح ورزقة وصحة آمين يا رب".

وتفاعل عدد من النجوم مع صورة نادين وابنتها وأشادوا بجمالها، طالبين من الله أن يحميها ويحرسها أبرزهم بلقيس، زهير مراد، ساندرا رزق، نيشان وغيرهم.

نادين نجيم

وبعد النهاية السعيدة التي شهدها مسلسل "صالون زهرة" أعلنت نادين بأنها ستبتعد قليلاً هذه الفترة ولكن ليس لوقت طويل، وقالت: "رح كون بهيدي الفترة مزبوط غايبة بس مش كتير، رح تشوفوني بإطلالات لأنه في قصص ما بقدر أطلع منها، رح كون عم بشتغل عالبزنيس تبعي، تمنوا لي الحظ وانشالله يا رب الفكرة اللي عم بشتغل عليها تعجبكم. طول عمري بحب عالم البزنيس وبحب يكون عندي البراند تبعي مش براند وحدة كذا شغلة".

ومنذ يومين شاركت نادين آخر بوست عن "صالون زهرة" على إنستغرام، معلقة "نهاية سعيدة يلي حضر العمل أو ما حضر العمل و حابب يشوف مسلسل صالون زهرة يحضرنا الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية على mbc4".