وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

ناردين فرج توضح أسباب عدم ذكرها لريدوان ونعمان بلعياشي في افتتاح مهرجان الجونة

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2021
ناردين فرج وريدوان ونعمان بلعياشي

ناردين فرج وريدوان ونعمان بلعياشي

بعد الإنتقادات التي وجهت لـ مهرجان الجونة بتجاهل ريدوان ونعمان بلعياشي اللذان شاركا محمد رمضان أغنية "جو البنات" في حفل الإفتتاح واكتفاء مقدمة الحفل ناردين فرج بتقديم محمد رمضان فقط قبل صعوده إلى المسرح، واتهامها بأنها تجاهلت كل من ريدوان ونعمان.

أصدرت ناردين بيانًا شاركته عبر حسابها على إنستغرام أوضحت من خلاله أنها لم تبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية.

تابعت "لم يطلب مني المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها".

أضافت "ما كان مقرراً و متفقًا عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس و يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لانهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية و أن بصحبته نجوم آخرين".

وأشارت إلى أنها تواصلت بشكل شخصي مع ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسؤوليتها عن الموقف وتقديره لتواصلها معه من أجل إزالة أي سوء تفاهم.

وختمت بيانها قائلة "إنني أحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسؤوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية".