غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد عمر العريان من الطائرة

ناصر القصبي يعود 25 سنة بالذاكرة تكريماً للراحل فهد الحيان

ET بالعربي | 18 مايو 2023
فهد الحيان و ناصر القصبي - صورة معدلة

فهد الحيان و ناصر القصبي - صورة معدلة

في أول تعليق لـ ناصر القصبي عبر تويتر بعد رحيل فهد الحيان تحدث عن موقف جمعه معه قبل 25 عاما.

وفي التفاصيل، قال في تغريدة له عبر تويتر "كنا نصور مشهد في نادي الشباب مع مجموعة ممثلين شباب جدد لا أعرفهم أثناء التصوير رأيت ريأكشن عفوي على أحدهم بدون افتعال أعجبني و دل على موهبة قادمة سألته عن اسمه قال لي فهد الحيان.. كان ذلك قبل 25 سنة".

فهد الحيان

تابع "بعدها جمعتنا علاقة طويلة استمرت 15 سنة حتى استقل بأعماله الخاصة"، مضيفًا "اليوم و أنا أعزيه و أعزي أهله وأولاده و محبيه و أرى محبة الناس له في كل مكان أقول من أحبة الله أحبه الناس.. رحم الله محبوبنا فهد وأسكنه فسيح جناته".

يذكر أن الراحل توفي يوم الاثنين الماضي، عن عمر يناهز الـ 52 عامًا، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة وكانت شهرته من خلال "طاش ما طاش" الذي تميز فيه بدور "هزار" على مدار المواسم التي شارك فيها.

وكان قد لمع نجم الراحل من جديد عبر "تيك.توك" وكانت آخر تصريحاته المثيرة للجدل رفضه المشاركة في "طاش العودة" بسبب محدودية أدواره.

من هو الراحل فهد الحيان؟

ولد فهد بن محمد بن ناصر الحيان في 22 مارس 1971، متزوج وله ثلاثة أولاد، ومنذ صغره كان من محبي التمثيل، خاصة أنه كان يشارك دائمًا في المسرح المدرسي، وكان محبوباً من قبل الجمهور ولاقى شعبية كبيرة بين عائلته وأصدقائه، ومنذ ذلك الحين وبدايته في التمثيل الخليجي حقق المزيد من النجاحات الواحدة تلو الأخرى، ليصبح أشهر نجوم الدراما والكوميديا​​، وتنوّع في الأدوار التي لعبها، لذا لم يتبنَّ أي لون من التمثيل.

كانت الفرصة الأولى التي تمكن من خلالها من عرض موهبته في جمعية الثقافة والفنون، وانتهت مقابلته بالنجاح، وطلب منه ناصر القصبي المشاركة معه في مسلسله الكوميدي الشهير طاش ما طاش، فبدأ بالظهور في الموسم الثاني منه، واستطاع بخفة لفت الأنظار إليه، رغم دوره الثانوي، فكانت بداية شهرته الواسعة وتعرف عليه الجمهور في المملكة العربية السعودية.

‏ثم توجه فهد إلى الإنتاج خلال عام 2006، في الوقت الذي شعر فيه أنه مؤهل للإنتاج، حيث أقدم على إنتاج مسلسل خليجي كامل، وأنتج مسلسل «غشمشم»، عمل فيه بدور مميز وهو دور البطولة، الذي جسده على مدار ستة أجزاء، شاركته هيا الشعيبي البطولة في خمسة أجزاء منها.

يذكر أن الراحل أعلن اعتزاله في عام 2014، وهو الخبر الذي شكل صدمة كبيرة للجمهور، وتساءل العديد منهم عن السبب، ليعود مرة أخرى ويعتذر عما بدر منه، وصرح أن سبب الاعتزال هو أنه يتعرض للإهمال من هيئة الفن السعودية، وأن زملاءه في الوسط يعاملونه معاملة سيئة، ولكنه عاد إلى الأعمال الفنية ليقدم العديد منها.