ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاني ويست يضرب رجلاً بسبب زوجته

فيديو و صور من تشييع جثمان الراحل فهد الحيان

ET بالعربي | 16 مايو 2023
فايز المالكي من عزاء الراحل فهد الحيان

فايز المالكي من عزاء الراحل فهد الحيان

بحضور كل من فايز المالكي، مرزوق الغامدي وعوض عبد الله وغيرهم من نجوم الفن ووريّ الراحل فهد الحيان الثرى إلى مثواه الأخير.

من جنازة الراحل فهد الحيان اليوم بالسعودية

صور جنازة الراحل أظهرت الجموع الكبيرة التي كانت متواجدة في يوم وداعه، وذلك يشير إلى المحبة التي يملكها الراحل في قلوب محبيه والجمهور الذي تابعه منذ إطلالته الأولى على الشاشة واستطاع طيلة مشوار الفني أن يقدم البسمة لهم.

فايز المالكي

فهد الحيان

ناصر شقيق الراحل "فهد محبوب منذ صغره"

ناصر شقيق الراحل تحدث لـ ET بالعربي عن لحظات فهد الأخيرة قائلاً "الحمدالله على قضاء الله وقدره وأخوي فهد تفاجأنا بوفاته، وأول شيء علمنا أنه دخل بغيبوبة وربما كانت شيء من الإطمنان بداية لأولاده وبعدها تأكدنا أنه توفي بسكتة قلبية ظهراً".

ناصر الحيان

 

تابع "الحدث جلل وأتصور فهد حبي له عطف، فما بالك بالناس ووسائل التواصل. وما شفته قدامي يعطوني اطمئنان بهذه المصيبة"، مضيفاً "فهد محبوب منذ صغره والله يحبه ويرحمه ويثبته جزاكم خير".

عبد الرحمن الناصر قال في نعيه للراحل "الحقيقة تفاجئنا بخبر صادم وخبر محزن في أسبوع واحد، قد تكبدنا خسارتين برحيل الفنان عبد الكريم عبد القادر والفنان فهد الحيان، وبالفعل فهد الحيان نموذج مختلف جداً وإنسان رائع وشهم وأصيل جداً ومن النواحي الفنية هو شخص متطلع وأراد أن يساهم مع زملائه الفنانين في رقي العمل الدرامي السعودي، وحقق نجاح كبير على مستوى عربي وعالمي من خلال طاش ماطاش".

عبد الرحمن الناصر

محمد الكنهل من جهته أيضا نعى الراحل قائلا "جميعنا في الوسط الفني فجعنا بخبر وفاة الأخ والصديق والزميل والنجم فهد الحيان وكان الخبر مثل الصاعقة، المرحوم كان من خيرة الفنانين والزملاء والأصدقاء، وطوال حياتنا معه سواءً في أعماله الفنية التي كانت غالبيتها من إنتاجه.. أو حتى من خلال تعاملنا معه كصديق وإنسان لم نرى منه إلا كل خير وطيبة وإنسانية وعلاقات جميلة مع الكل".

محمد الكنهل

فايز المالكي الذي تواجد في جنازة الراحل نعاه عبر ET بالعربي قائلاً "الله يغفر له ويسكنه جنات النعيم، فقدنا فنان وعامود فن له مكانته وأكبر دليل الحضور هذا، ونسأل الله الجنة له".

فايز المالكي

إبراهيم الحساوي صديق مقرب للراحل تقدم بخالص العزاء الى أسرة الراحل رحمه الله وغفر له، لقد عملت مع فهد في "طاش ما طاش" وأعمال أخرى وكان على المستوى الإنساني والفني يتمتع بروح الدعابة والأخلاق العالية"، مضيفاً "لم نسمع عنه أي مشاكل في الوسط الفني، و كان فنانا جميلاً، لقد فقد الوسط الفني قامة كوميدية ألا وهو فهد الحيان".

إبراهيم الحساوي

عبد العزيز المبدل رفيق دربه في الدراما قال "فقدنا بالأمس أحد نجوم الوطن بالدراما السعودية وبين نجوم الخليج مرحوم باذن الله"، مضيفاً "نجم بالدراما عمل بالمسرح والتلفاز، نال عدد من الجوائز والتكريمات، كان جميلاً ومميز ومتميزاً بشخصياته، ممثل منضبط وأحبه الصغير والشباب والكبار".

عبدالعزيز المبدِّل

من هو فهد الحيان؟

ولد فهد الحيان في السعودية في مارس 1971، وبدأ مشواره الفني بعدد من الأدوار الثانوية، وجاءته الفرصة في مسلسل طاش ما طاش الذي كان بداية انطلاقته الحقيقية.

وخاض فهد الحيان تجربة الإنتاج بتأسيسه لشركة إنتاج، وقام بإنتاج مسلسل بعنوان "غشمشم" الذي قام ببطولته على مدار 6 أجزاء، لكنه أعلن عن خبر اعتزاله التمثيل عام 2014، وتراجع عن قراره ليشارك بعدها في عددا من الأعمال الكوميدية.