ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

نانسي عجرم عن وصول "صح صح" للعالمية "الأغنية منتشرة والأرقام تأتي فيما بعد"

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
نانسي عجرم - صورة من تويتر

نانسي عجرم - صورة من تويتر

"سعيدة بالتعاون الذي حصل مع مارشميلو وهناك عودة قوية لتصوير أغان جديدة من ألبوم Nancy10 هذا ما قالته نانسي عجرم خلال لقائها مع ET بالعربي على هامش مشاركتها في حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022 الذي حصل يوم أمس الأحد في بيروت.

حدث لبناني بامتياز

حول مشاركتها في الحفل أعربت نانسي عن سعادتها قائلة "سعيدة بالمشاركة وسعيدة أكثر بما يحصل اليوم ، هذا حدث لبناني بامتياز حدث كبير في لبنان وكلنا فخورين بما يحصل الليلة، لاسيما وأنه يأتي انتخاب ملكة جمال لبنان بعد 4 سنوات اليوم لازم كلّنا نكون عم نحتفل".

نانسي عجرم

وعن تعاونها في أغنية "صح صح" مع مارشميلو قالت "سعيدة في هذا التعاون الذي حصل مع مارشميلو.


الأرقام تأتي فيما بعد

وعن وصول الأغنية الى العالمية "الأغنية ناجحة ومنتشرة وهذا أهم شيء عندي والأرقام موجودة ويهمني رأي الناس، والناس أحبت الأغنية ويتم تداولها وهذا أهم شيء والأرقام تأتي فيما بعد".

نانسي عجرم

عودة بقوة إلى ألبوم Nancy10

وذكرت نانسي أنها لن تبتعد عن إصدار الألبومات وأغنية "صح صح" هي سينغل تمّ طرحه وهناك عودة بقوة إلى الألبوم لأغان مثل "على شانك"، و "بدي حدا حبو".

وعن الصيف مع نانسي فقالت "الصيفية عم تكون بين الحفلات والكليبات والتحضيرات"، مضيفة "الوقت يمرّ بسرعة والصيفية عم تقطع بسرعة بين السفر والحفلات، وعطول مشغولين".

تشكر جمهورها من خلال ET بالعربي

وشكرت في نهاية حديثها جمهورها من خلال ET بالعربي على المتابعة والمحبة، مضيفة "انشالله أبقى أقدم لهم دائمًا أعمال يحبونها وشكرا لكم على المتابعة الحلوة دائمًا".

نانسي عجرم

من جهة ثانية، شاركت نانسي عبر تويتر صور لاطلالاتها يوم أمس خلال حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، وكتبت على كل إطلالة اسم الأغنية التي أدتها على المسرح من "إلى بيروت الأنثى"، و "سلامات" وصولًا لأحدث اغنياتها "صح صح" والتي تخطت أكثر من 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب.