وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نانسي عجرم لايف للمرة الثانية وماذا عن ألبومها الجديد

ET بالعربي | 03 أبريل 2020
نانسي عجرم - إنستغرام @nancyajram

نانسي عجرم - إنستغرام @nancyajram

يبدو أن نانسي عجرم أحبت فكرة الظهور لايف على إنستغرام بعدما أطلت للمرة الأولى في وقت سابق وشاركت جمهورها أخر أخبارها.

بدايةً وجهت نانسي تحية للأمهات الذين لديهم أولاد يعانون من متلازمة التوحد، وذلك بمناسبة يوم التوحد، وقالت: "أعلم كيف يعانون الأهل في هكذا حالات، إضافة إلى التعب والمجهود الكبير الذي يقدموه".

نانسي عجرم لايف

بنات نانسي عجرم كانوا من أكثر الأسئلة التي طرحت عليها، فقالت أنهم لم يناموا بعد وهي كما الكثير من الأمهات تعاني من فقدان عامل الوقت مما أدى إلى أزمة السهر التي إعتاد عليها الأولاد خلال فترة الحجر المنزلي، وأضافت: "لكل بنت من بناتها عالمها الخاص ومتطلباتها وأكون في متابعة مستمرة لهم". 

نانسي عجرم لايف

عند سؤالها عن الموسم الجديد من "The Voice Kids" إعتبرت نانسي أنه من المبكر الحديث عن موسم جديد، وعن يومياتها، قالت: "أمارس الرياضة أهتم بالعائلة أطبخ الأكلات اللذيذة فـ بناتها يحبون اللازانيا، المغلي وكيك الشوكلاته"، وأضافت: "نمشي في الحديقة نركب الدراجات الهوائية نلعب أمام المنزل نقرأ الكتب نرقص والمشاكل في بعض الأحيان". 

وطلبت نانسي من متابعيها البقاء بحالة من الإيجابية لنستطيع أن نتخطى هذه المرحلة الصعبة وذلك بمجرد أن نفكر أننا لسنا وحيدين بهذه الأزمة بل العالم كله يعاني، وأضافت أنه علينا التفكير بشكل أكبر بالناس المصابة بالكورونا وعذابهم في المستشفيات، علينا بالصلاة للعالم أجمع. 

نانسي عجرم لايف

وأكدت نانسي أنها تهتم بنفسها كما تهتم أي إمرأة، بشعرها، أظافرها والعناية ببشرتها، وكشفت أنها إنتهت من تسجيل ألبومها الجديد عدا أغنية واحدة لكنها لا تفكر فيه حاليا، وأنه يضم مجموعة أغاني جميلة باللبناني والمصري، وهناك احتمال طرح الأغنية الخليجية منفردة.