وفاة فؤاد حميرة بعد ساعات من منشور  عن"الموت حلو"

كاريس بشار تردّ على إعتذار عابد فهد: أحلى رفيق بهالعمر

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

أوبرا وينفري تكشف عن آخر مستجدات حالتها الصحية بعد دخولها الطوارىء

خبر وفاة حسن المرواني شاعر قصيدة "أنا وليلى" يثير الجدل

محمد صلاح يجمع نجوم منتخب مصر في جلسة داخل منزله

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

ET بالعربي | 22 مايو 2024
ماثيو بيري - إنستغرام

ماثيو بيري - إنستغرام

بعد ستة أشهر من وفاة ماثيو بيري المفاجئة التي أثارت ضجة في جميع أنحاء العالم، أطلقت شرطة لوس أنجلوس وإدارة مكافحة المخدرات مؤخراً تحقيقًا جنائيًا مشتركًا في كيفية وفاته، حسب ما قالت الشرطة لصحيفة هوليوود ريبورتر.

الشرطة ومكافحة المخدرات تفتح تحقيقاً جديداً في وفاة ماثيو بيري

تم تشريح جثة نجم مسلسل "Friends" المحبوب، الذي توفي في 28 أكتوبر الماضي بسبب التأثيرات الحادة لمخدر الكيتامين.

وجاء في التقرير الذي حصلت عليه THR ما معناه: "بعد وجود مستويات عالية من الكيتامين في عينات دمه بعد الوفاة، فإن التأثيرات المميتة الرئيسية ستكون من الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية والاكتئاب النفسي".

أيضاً أدرج تشريح الجثة تأثيرات الغرق ومرض الشريان التاجي والبوبرينورفين (المستخدم لعلاج إدمان المواد الأفيونية) كعوامل مساهمة في وفاته، بعد مرور أشهر من إغلاق الملف على أنه حادث تعرض له النجم في ذلك الوقت، مع عدم وجود أي علامات على وجود شبهة أو خطأ.

كيف حصل ماثيو بيري على المخدرات ؟

وتقوم شرطة لوس أنجلوس الآن مع إدارة مكافحة المخدرات بالتحقيق في كيفية حصول الممثل على الكثير من المخدرات في نظام حياته، بالإضافة إلى حيازته لها بشكل عام.

كان بيري يخضع للعلاج بحقن الكيتامين، والذي يُقال أنه يساعد في علاج الاكتئاب والقلق واضطراب ما بعد الصدمة ومشاكل المخدرات والكحول والألم المزمن، وكانت جلسته الأخيرة قبل أسبوع ونصف من وفاته.

لكن وفقاً لتشريح الجثة، فإن الكيتامين الموجود في نظامه عند الوفاة لا يمكن أن يكون من العلاج، لأن نصف عمر الكيتامين هو ثلاث إلى أربع ساعات أو أقل.

ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

والمعروف عن ماثيو أنه كان صريحًا بشأن الخضوع للعلاج بالكيتامين في مذكراته حيث كتب ما معناه: "كنت أعتقد دائماً أني سأموت خلال تلك الساعات، اعتقدت أن هذا ما يحدث عندما نموت. مع ذلك، كنت سأقوم باستمرار بتناول هذا الهراء لأنه كان شيئًا مختلفًا، وأي شيء مختلف هو أمر جيد".

كذلك قارن نجم "Friends" استخدام الدواء بـ "الضرب على الرأس بمجرفة عملاقة"، لكنه أشار إلى أن آثار الكحول عليه كانت أكثر من اللازم بالنسبة له و"أقوى من المجرفة".

يُذكر أن بيري توفي في الخريف الماضي عن عمر يناهز 54 عامًا بسبب التأثيرات الحادة للكيتامين، وتم العثور عليه في حالة عدم الإستجابة داخل حوض الاستحمام الساخن في منزله بلوس أنجلوس.