جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أداء أغنية Friends تكريماً لـ ماثيو بيري والراحلين في Emmys

ET بالعربي | 16 يناير 2024
ماثيو بيري - تويتر

ماثيو بيري - تويتر

تكريم مؤثر ومختلف حصل عليه ماثيو بيري في حفل توزيع جوائز إيمي الليلة الماضية، حيث ترك معجبي مسلسل "Friends" في حالة حزن شديد على خسارته.

وأقيم حفل توزيع جوائز "Emmys" يوم أمس الإثنين 15 يناير 2024 في لوس أنجلوس، بمشاركة بعض من أفضل الفائزين بهذه الليلة، بما فيهم نجوم مسلسلات Succession و The Bear و Beef.

شاهد تقرير سابق : تكريم بطل فيلم "الرسالة" بعد حوالي نصف قرن على عرضه

تكريم بطل فيلم "الرسالة" بعد حوالي نصف قرن على عرضه

تكريم ماثيو بيري والراحلين في حفل Emmys: "سأكون هناك من أجلك"

خلال الحفل، كان هناك محطة خاصة مع تكريم الراحلين، حيث عُزِفت أغنية مسلسل "Friends" بطريقة مختلفة وضعت الجمهور في حالة من الدموع والحزن الشديد.

وتم عزف وغناء مقطع موسيقي لتكريم الأشخاص الذين رحلوا في العام 2023، بما فيهم لانس ريديك وستيفين بوس "tWitch" وأنغوس كلاود وأنجيلا لانسبري.

أثناء عزف تشارلي بوث على البيانو، انتقلت الموسيقى إلى الأغنية الرئيسية من مسلسل "الأصدقاء": "سأكون هناك من أجلك"، كما ظهرت صورة بيري على الشاشة.

ثم انتقلت الصورة بعد ذلك لتُظهر وجهه بين مجموعة كبيرة من عمالقة الفن والترفيه الذين ماتوا، ليتفاعل المعجبون من رواد السوشيال ميديا مع الحدث ويشاركون آراءهم حول هذه اللحظة العاطفية.

"لقد شعرت بالضياع عندما شاهدت ماثيو بيري وهم يغنون "I'll Be There for you" : كتبت إحدى المستخدمات على منصة إكس X.

وقالت متابعة أخرى ما معناه: "لم أكن مستعدة لرؤية ماثيو بيري في النهاية 😩"، بينما أضافت أخرى: "خسارة ماثيو بيري لا تزال تجعلني أبكي، في حال كان أي شخص يتساءل".

أيضاً قال مستخدم آخر أن "التكريم الجميل جعلني في حالة صدمة"، وكتب متابع آخر : "لا أعتقد أبدًا أنني سأتمكن من سماع تلك الأغنية الرئيسية بنفس الطريقة".

وفي أكتوبر الماضي 2023، توفي ماثيو عن عمر يناهز 54 عاماً، بعد أن وُجد بحالة "عدم إستجابة" في حمام السباحة بمنزله، كما نعاه نجوم مسلسل "Friends" جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر، ومات ليبلانك، وليزا كودرو، كلٌّ على طريقته، مُعبّرين عن حزنهم الشديد على رحيله المُفجعة.