فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

نتفليكس تعلن موعد عرض مسلسل جورجينا رودريغز الجزء الثاني

ET بالعربي | 25 يناير 2023
إعلان مسلسل جورجينا رودريغيز "أنا جورجينا" - صورة من إنستقرام

إعلان مسلسل جورجينا رودريغيز "أنا جورجينا" - صورة من إنستقرام

بعد النجاح الكبير الذي حققته جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez في مسلسلها "أنا جورجينا" Soy Georgina على منصة نتفليكس العام الماضي، أعلنت المنصة اليوم عن عرض جزء ثان من المسلسل الوثائقي.

وفي الحلقات الجديدة تكشف جورجينا المزيد عن علاقتها بنجم كرة القدم كريسيانو رونالدو، وتستمر في إلقاء الضوء على تفاصيل حياتهما اليومية.

لم يتبق سوى القليل على موعد انطلاق الموسم الجديد، ولكن لم يتم تحديد التاريخ بعد، والشيء الوحيد المعروف أنه سيكون متاحاً في شهر مارس 2023، كما ذكرت المنصة نفسها مع الإعلان الذي شاركته اليوم على إنستقرام.

وظهرت رودريغز في الإعلان الذي شاركته نتفليكس، وهي تحمل بطاقة ائتمان حمراء وصافرة ماسية.

كما شاركت جورجينا فيديو يتضمن لقطات من الموسم الأول احتفالًا بانطلاقة سلسلتها “أنا جورجينا”، و أرفقته بتعليق شكر لمتابعيها على بلوغ سلسلتها قائمة 10 أفضل أعمال عبر العالم 


مسلسل جورجينا رودريغز الجزء الأول

تابعنا في الجزء الأول من المسلسل الوثائقي، أسلوب المعيشة الخاص بجورجينا الأم والمؤثرة وسيدة الأعمال وشريكة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo.

المسلسل كان عبارة عن 6 حلقات، تطرقت رودريغز من خلالها إلى تفاصيل حياتها اليومية وتحدثت التحول الذي حدث في حياتها منذ أن التقت برونالدو بالصدفة في أحد متاجر غوتشي، قبل 6 سنوات.

وروت أيضاً كيف انتقلت من الفقر إلى الثراء بعد انتقالها إلى إسبانيا (مدريد) في سن المراهقة، مؤكدة أن لقائها بكريستيانو غيّر حياتها للأفضل.

وروت في الحلقات السابقة كيف وجدت الحياة صعبة بعد وصولها إلى إسبانيا وهي قادمة من الأرجنتين، وأوضحت أن العثور على شقق رخيصة كان أمرًا صعبًا بالنسبة لها، وفي النهاية اضطرت إلى الاستقرار في مكان كان يستخدم كمخزن.

وقالت جورجينا: "كان وصولي إلى مدريد مروعًا، كنت أنظر إلى الكثير من الشقق الرخيصة، التي كانت تكلفتها حوالي 250 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر، وانتهى بي الأمر في شقة كانت عبارة عن غرفة تخزين، كان الجو باردًا في الشتاء وحارًا في الصيف".

وتابعت "تغيرت حياتي في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو رونالدو، بعد أن كنت أبيع حقائب اليد في سيرانو، مضيفة "الآن أنا أجمعها".

قالت جورجينا وهي تتأمل في رحلتها من خلال عرض ترويجي سابق: "من المهم جدًا ألا تنسى من أين أتيت، كلما فكرت في الأطفال أشعر بعاطفة كبيرة ".

وأطلق المسلسل الوثائقي الجزء الأول في 27 يناير من عام 2022، والذي يصادف أيضا ذكرى ميلاد جورجينا.

جورجينا رودريغيز