ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

نتفليكس تكشف عن شخصيات مسلسلها الواقعي دبي Bling

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2022
بوستر مسلسل دبي Bling

بوستر مسلسل دبي Bling

زينة الخوري، لجين عمران، كريس فايد، فرحانة بودي، إبراهيم الصمدي، مروان العوضي وزوجته، صفا صديقي، لجين عضاضة، هؤلاء هم أسماء المشاركين في المسلسل الواقعي "دبي Bling" الذي سيعرض حصريًا على نتفليكس ابتداً من 27 أكتوبر 2022، منهم مشاهير معروفين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت و لبنان والعراق، وآخرين من بلدان أخرى كأستراليا والهند، والذين اتفقوا جميعًا على اعتبار مدينة دبي موطنًا لهم.

زينة الخوري

زينة الخوري الناجحة والدؤوبة في عملها، جاءت من لبنان وهي مفعمة بالطموح والرغبة الحقيقية للنجاح، حتى أصبحت الرئيس التنفيذي لإحدى أكبر الشركات المرموقة في مجال العقارات. تلعب "زينة" القوية والجميلة دورًا رئيسيًا في توثيق علاقة مجموعة الأصدقاء معًا، فهل تُراهم سيبقون في صفها طوال الوقت؟.

لجين عمران

لجين عمران هي الوجه الهادئ والحكيم من بين مجموعة الأصدقاء، فهل تُراها تستطيع لمّ شمل الأصدقاء بحكمتها والتغلّب على المشاحنات بينهم؟  وشاركت مقطع إعلاني من المسلسل عبر انستقرام، معلقة "و أخيرا أقدر أكشف عن سري الصغير مع نتفليكس دبي بلينغ تاريخ 27 أكتوبر".

كريس فايد

يضمّ المسلسل الواقعي أيضًا المذيع ورائد الأعمال "كريس فايد" بلهجته الأسترالية المميّزة التي تعوّد المستمعون عليها عبر برنامجه الصباحي اليومي.

كريس الذي بصدد بدء حياته مع بريانا راميراز. فهل يستطيع  كريس وبريانا الموازنة بين متطلّبات التجهيز لحفل زفافهما واهتمامهما بعائلتهما والتركيز على الضغوط الكبيرة التي تفرضها عليهما ظروف العمل؟

إبراهيم الصمدي

رجل الأعمال والمليونير الكويتي إبراهيم الصمدي والذي بدأ شقّ طريقه للنجاح منذ سنّ الرابعة عشر وتمكّن من تأسيس إمبراطوريته الخاصة في عالم الورود. نشاهد من خلال "دبي Bling" مدى اهتمام "إبراهيم" بازدهار عمله، ولكن هل يستطيع الحفاظ على علاقته مع مجموعة الأصدقاء، خاصة مع صراحته المفرطة؟

فرحانة بودي

ومن عالم التواصل الاجتماعي، تأتي الأم العازبة "فرحانة بودي" التي تعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي. وقد اشتهرت "فرحانة" بعملها في مجال عالم الموضة والرفاهية بكل تفاصيله التي تشمل أحدث صيحات الموضة والحفلات الصاخبة والمنتجعات المذهلة.

وتهتمّ "فرحانة" بنشر كل ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي مع متابعيها الذين وصل عددهم إلى 1.4 مليون متابع. ولكن هل تستطيع "فرحانة" مواكبة الأصدقاء وتجنب المشاحنات في ظلّ غياب ما يجمّل حقائق الحياة الواقعية لتتخفّي وراءه؟

مروان العوضي وزوجته دانيا محمد

وكذلك سنرى في العمل منسّق الموسيقى الإماراتي "مروان العوضي"، المعروف باسم "DJ Bliss"، والذي اختار الخروج عن المألوف والبحث عن الشغف للوصول للعالمية، وزوجته "دانيا محمد"، المعروفة باسم "Diva Dee"، والشهيرة بتدوينها فيديوهات مرحة على مواقع التواصل الاجتماعي. وسنتابع من خلال الأحداث مدى حبهما وارتباطهما ببعضهما بشكل مميّز، ومدى قدرتهما أيضًا على مصارحة بعضهما بصدق عند مواجهة أحداث قد تؤثر على علاقتهما؟

صفا صديقي

من أصول عراقية، ولدت وعاشت في لندن، تطل علينا ربة المنزل الطموحة "صفا صديقي" التي تطمح لإطلاق خطّ أزيائها المميّز. ونتابع حياة "صفا" وعلاقتها مع زوجها الناجح والداعم لها دائمًا للوصول إلى حلمها. ولكن هل يستطيع "فهد" و"صفا" تحقيق أحلامهما الشخصية والعملية سويًا؟.

لجين عضاضة

وأخيرًا، سنتعرّف على الأم اللبنانية "لجين عضاضة"، وهي من مشاهير المجتمع التي وصلت مؤخرًا إلى مدينة دبي مع طفلتيها. وتتميّز "لجين" بصراحتها وحزمها وجرأتها في التعبير عن رأيها، ولكن بعد تعرّفها على مجموعة الأصدقاء، هل تُراها ترى مدينة دبي البداية المنشودة التي توقعتها حقًا.

ومع بداية الأحداث، لن يستغرق الأمر طويلًا قبل أن تشتدّ المنافسة بين الأصدقاء وتُكشَف الأسرار، ممّا يتسبّب في زيادة المشاحنات وردود الأفعال السريعة والساخرة. إذ يأخذنا العالم السحري للمسلسل الواقعي "دبي Bling" وشخصياته في رحلة ترفيهية إلى عالم البذخ والرفاهية والأحداث المثيرة.