رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجلاء بدر تتغيب عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

ET بالعربي | 13 نوفمبر 2022
نجلاء بدر - انستغرام @naglaabadr_official

نجلاء بدر - انستغرام @naglaabadr_official

أعلنت نجلاء بدر، تغيبها عن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، والتي يترأسها حسين فهمي، اليوم الأحد، والذي يُقام بدار الأوبرا المصرية، وذلك بسبب كسر في قدمها، قد أصيبت به قبل أسبوع تقريبًا.

وقالت نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، "اليوم احتفال بدء فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو واحد من أهم وأعرق المهرجانات على مستوى العالم العربي"، متابعة "تمنياتي لكل الزملاء والقائمين وكل من شارك أو ساهم بالتوفيق ومزيد من النجاح".

وكشفت نجلاء بدر، كواليس اعتذارها عن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بقولها: "للأسف منعتني إصابه قدمي من حضور حفل الافتتاح.. كامل التقدير والاحترام".

نجلاء بدر

وكانت نجلاء بدر، قد تعرضت لكسر في قدمها الأسبوع الماضي، خلال كواليس تصوير مسلسل  "سر السلطان"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، ويشارك في البطولة أحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، وخالد أنور، ومنة فضالي، وأحمد وفيق، وريم مصطفي، وحسين فهمي، وحنان مطاوع، وأحمد  عبد العزيز، وهالة صدقي، وإسلام حافظ،

نجلاء بدر

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن، على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، أبرزهم حسين فهمي، وشريف منير، وليلى علوي، ونهال عنبر، ونبيلة عبيد، وأحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، وعبد الرحيم كمال، وأنوشكا وأخرين.