إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نجوم الإمارات يشاركون سلطان النيادي مشاعر الفخر والنجاح

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2023
سلطان النيادي - صورة من غوغل

سلطان النيادي - صورة من غوغل

مشاعر فخر ونجاح يعيشها العالم العربي بشكل عام والإماراتي بشكل خاص بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه سلطان النيادي في أطول مهمة عربية في الفضاء.

وتفاعل المتابعين على السوشيال ميديا مع الحدث العالمي من خلال المشاهدة المباشرة لـ وصول المركبة الفضائية إلى الأرض، وعبر الكثير منهم عن مشاعر الفرح التي عاشوها في هذا الإنجاز الإماراتي العربي. 

نجوم الإمارات يشاركون سلطان النيادي مشاعر الفخر والنجاح

أحلام تغنت في سلطان ونجاحه، ورحبت بعودته بعد البصمة العالمية التي وضعها في طريق العلم، وشاركت تغريدة على تويتر، قالت فيها "علومك غانمة دايم وعزج عز يا بلادي، عاد مكللاً بالنجاح ابن الإمارات البار رائد الفضاء سلطان النيادي من أطول مهمة عربية في محطة الفضاء الدولية، نبارك له العودة السالمة، نورت بلادك، هذه البصمة الإماراتية الجديدة في مسيرة العلم والحضارة والفضاء".

سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، باركت لسفير الفضاء نجاحه وتحقيق حلم جديد للإمارات، وقالت: "اليوم نكتب صفحة جديدة من قصة المستحيل التي ترويها دولة الإمارات للعالم، ونبارك لسفيرنا إلى الفضاء سلطان النيادي عودته الميمونة إلى الأرض.. محققاً حلماً جديداً للإمارات بعد نجاح أطول مهمة لرائد فضاء عربي. نحمد الله على سلامتك.. معك تكبر طموحاتنا وتصبح الأحلام حقيقة".

الدكتور حبيب غلوم، شارك تغريدة هنأ فيها سلطان على وصوله في السلامة، "الحمدلله على عودة إبن الامارات، سلطان النيادي ورفاقه بعد رحلة إلى الفضاء استغرقت ستة أشهر ولله الحمد عيال زايد".

ومن الكويت شارك طارق العلي تغريدة قال فيها، "قرة عينكم يا اهل الامارات و الخليج بوصول فخرنا كلنا رائد الفضاء الاماراتي سلطان النيادي الامارات".