فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

نجوم العالم مستمرون في دعمهم لـ سوريا وتركيا.. و مادونا تنضم لهم

ET بالعربي | 15 فبراير 2023
مادونا  - صورة من غوغل

مادونا - صورة من غوغل

لا يزال موضوع زلزال سوريا وتركيا هو الحدث الأهم على الساحة العربية والعالمية، وكل يوم تتسع مساحة التضامن مع الشعبين السوري والتركي، وفي كل يوم ينضم نجوم عالميون داعمون ويطلقوا المبادرات.

ليلة أمس في عيد الحب، احتفلت مادونا بطريقة مختلفة، وشاركت مجموعة صور من مناطق سوريا وتركيا المتضررة من الزلزال، ودعت جميع المتابعين أن يرسلوا طاقة الحب للأشخاص المتضررين من خلال التبرع لهم.

وقالت: "الكل يتحدث عن الحب في عيد الحب!! دعونا نرسل كل طاقاتنا المحبة والشفاء إلى تركيا وسوريا اللتين عانتا من خسائر كبيرة ودمار في هذا الزلزال الهائل، مات 33181 شخصاً، لقد فقد الكثيرون منازلهم ووظائفهم ناهيك عن أحبائهم، تم محو مدن بأكملها.. إنه قلب ينكسر!".

ووضعت رابط مباشر للتبرع، وعلقت أنه أهم أفضل مكان ليتبرعوا فيه.

ميتاليكا تبرعوا بمبلغ 250 ألف دولار

مؤسسة ميتاليكا أيضاً أعلنت عن تبرعها بـ مبلغ 250 ألف دولار، من أجل دعم جهود الإغاثة في تركيا وسوريا.

وشاركت الصفحة الرسمية لهم على تويتر تغريدة تضمنت بعض الصور من معاناة الأهالي في كلتا الدولتين، مع تعليق: "نحن في حيرة من الكلمات لوصف الدمار في جنوب تركيا وشمال سوريا، أدى الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجة إلى تحويل المنطقة بأكملها إلى ركام، تستمر حصيلة القتلى في الارتفاع، لتتجاوز بشكل مأساوي 36000 شخصًا". 

قمصان ميسي، كرستيانو، مبابي ونيمار في مزاد خيري لصالح ضحايا الزلزال

نجوم كرة القدم لم يكونوا بعيدين عن الدعم، ونجح اللاعب التركي ميريه ديميرال في إطلاق حملة لبيع قمصان عدد من نجوم كرة القدم خلال مزادات خيرية، تذهب أرباحها إلى المتضررين من الزلزال في تركيا، وأعلن عن بيع قميص كريستيانو رونالدو في مزاد علني، وهو ما دفع عدد كبير من نجوم كرة القدم للمشاركة في هذا المزادات الخيرية، ومنهم ميسي ونيمار ومبابي.

وشهد المزاد إقبالًا واسعًا منذ بدايته، حيث باع اللاعب قمصان كريستيانو رونالدو وديبالا وبونوتشي مقابل 5 ملايين ليرة 270 ألف دولار، ولحقتهم قمصان دي بروين وهازارد وموراتا مقابل مليون ليرة.. أي 54 ألف دولار.