إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

نجوم العالم يحتفلون بـ يوم الأب العالمي Father’s Day

ET بالعربي | 18 يونيو 2023
نجوم العالم يحتفلون بـ يوم الأب العالمي Father’s Day

نجوم العالم يحتفلون بـ يوم الأب العالمي Father’s Day

لحظات وذكريات جميلة حرص النجوم على مشاركتها في هذا اليوم المميز، يوم عيد الأب العالمي Father’s Day والذي يصادف في 18 يونيو.

وقام مجموعة من النجوم حول العالم بالتفاعل مع هذه المناسبة العالمية، وعبرو عن محبتهم لـ أزواجهم وأبائهم من خلال صور وفيديوهات على السوشيال ميديا.

وفي مقدمتهم، كانت جيجي حديد، حيث شاركت صورة قديمة عبر ستوري إنستقرام برفقة والدها محمد حديد، وظهرت جيجي في الصورة وهي طفلة صغيرة برفقة والدها محمد حديد، وهما في المسبح، وعايدت والدها بمناسبة يوم الأب العالمي وكتبت "أحبك كثيراً".

يوم الأب العالمي

بوراك أوزجيفيت أيضاً شارك في هذه المناسبة، وشارك صورة مع والده وابنه عبر ستوري إنستقرام، ووضع 3 سمايلات مشابهة للصورة "الجد وابنه وحفيده".

يوم الأب العالمي

ديفيد بيكهام شارك صورة برفقة والده، وكان يحاول مساعدته على تنسيق ملابسه، وكتب عليها، بما معناه: "عيد أب سعيد يا أبي أحبك كثيراً وشكراً لكونك الدعم الذي كنت أحتاجه دائماً".

وفي هذه المناسبة المميزة، تم إصدار صورة خاصة لـ الأمير ويليام وهو محاط بأطفاله المبتسمين، الأمير لويس 5 سنوات، الأمير جورج البالغ من العمر تسع سنوات والأميرة شارلوت 8 سنوات، وتعتبر هذه المرة هي الأولى التي يحتفل فيها ويليام بهذه المناسبة مع والده بصفة ملك.

يوم الأب العالمي

سونام كابور شاركت فيديو لزوجها وهو يقوم برعاية ابنتهما بشكل دائم وعايدته برسالة حب مميزة، وقالت بما معناه "إلى الأب الأكثر روعة في العالم … أشكرك على كونك الأفضل، وأشكرك على منح Vayu طفولة مليئة بالحب والمغامرة، أنت مصدر إلهامي عيد أب سعيد!".

ميشيل أوباما شاركت صورة لـ باراك أوباما وبناتهما، وكتبت "عيد أب سعيد لجميع الآباء الرائعين - وهذا الرجل على وجه الخصوص، باراك اوباما شكرًا لك على كونك أبًا محبًا ومهتمًا وواعظًا لفتاتينا الجميلتين.. نحن نحبك كثيرا!".