بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

رسائل النجمات في يوم المرأة العالمي 

ET بالعربي | 08 مارس 2023
كارول سماحة - نادين نجيم - يارا - نجوى كرم ، صورة معدلة

كارول سماحة - نادين نجيم - يارا - نجوى كرم ، صورة معدلة

اليوم العالمي للمرأة.. هاشتاغ يتصدر محركات البحث على غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الدول العربية والعالمية.

في كل عام، يحتفل العالم يوم 8 آذار/مارس  باليوم العالمي للمرأة، حيث شكل حدثاً سنوياً للحديث عن إنجازات المرأة وحقوقها، وتحتفل النساء في هذا اليوم من خلال النشاطات والفعاليات بالإضافة إلى التغني بقوة المرأة وإنجازاتها عبر التاريخ والحاضر.

يوم المرأة العالمي

تفاعل النجمات مع يوم المرأة العالمي

وتفاعل المغردون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.. لا يقل عن تفاعل النجمات في هذا اليوم.

يارا كانت من أول المتفاعلين مع يوم المرأة العالمي، وشاركت تغريدة على تويتر، كتبت فيها: "صباح الخير لكلّ إمرأة، كُلّ عام وأنتِ الأُمّ والأُخت والزوجة والحُبّ والأمان والخير، كُلّ عام وأنتُنَّ عظيمات مُلهِمات وجميلات وأساس المُجتمع".

نجوى كرم أيضاً شاركت برسالة مؤثرة للمرأة عبر تويتر، وقالت "إنها ملهمة الشعراء… إنها قلب العالم!! إنها شريكة الحياة والنجاح، أكرموا النّساء لأنهنّ أمهاتكم، أخواتكم وبناتكم، كل عيد وشريكة الرجل بألف خير".

كارول سماحة أيضاً غردت عبر تويتر، قائلةً: "يلّي بتعطي الحياة هي كل الحياة، كل سنة وإنتِ طموحة، ملهمة، ناجحة وأقوى من كل التحديات".

لطيفة التونسية، غردت "كل امرأه في هذه الدنيا باستطاعتها ان تتغلب على كل الصعوبات بالعلم والإرادة والثقة بالنفس وهذا ما تعلمته من اقوى و اذكى وابسط امرأه و اكتر امرأه متسامحة ومعطاءة في هذه الدنيا هي امي كل سنة وامي وكل سيدات الارض بخير ".

نادين نسيب نجيم أيضاً وجهت معايدة لكل إمرأة من خلال تويتر.

داليدا خليل شاركت صورة على إنستقرام ووجهت رسالة إلى كل إمرأة، "أنتِ يا حكيمة القلب، وجميلة العقل ورصينة اللسان! أنتِ يا منبع الحياة، والطموح والأمل في غدٍ أفضل، أنتِ يا أمي وأختي وصديقتي، أنتِ يا كلّ امرأة في أيّ مجالٍ كنتِ، تحية لعظمتك في يوم المرأة العالمي".