وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي بكأس العالم للأندية وينتظرون لقاء ريال مدريد

ET بالعربي | 04 فبراير 2023
النادي الأهلي

النادي الأهلي

سعادة كبيرة سيطرت على نجوم الفن والغناء من مُشجعي النادي الأهلي المصري، بعد فوز فريقهم أمام نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، مساء السبت، بهدف نظيف مقابل لا شيء، وهي المباراة التي صاحبها حالة كبيرة من الإثارة والتشويق حتى اللحظات الأخيرة منها.

النادي الأهلي
واحتفل مشجعي النادي الأهلي بفوز فريقهم، وكان في مقدمتهم تامر عاشور الذي غرد عبر "تويتر": "عمري ما أحب غير الأهلي"، فيما رأى رامز جلال أن "المارد الأحمر" قادر على تخطي المباراة المقبلة أمام ريال مدريد مساء الأربعاء، حيث قال: "مع الأهلي.. الحلم مش بعيد وبعون الله نغلب ريال مدريد".

رامز جلال

تامر عاشور

وهنأ يوسف الشريف، المصريين بشكلٍ عام، حيث غرد: "مبروك الأهلي.. مبروك لمصر"، أما نبيل الحلفاوي والذي يُعد من أبرز الفنانين المعلقين على أحداث كرة القدم على "تويتر"، فبارك لجمهور النادي الأهلي قائلاً: "‏ألف مبروك وإلى نصف النهائي بعد سيطرة أهلاوية في الشوط الثاني"، حيث جاء ذلك بعد عدة تغريدات أبدى فيها رأيه حول أداء اللاعبين، ورؤيته حول التغييرات التي شهدها الفريق في الشوط الثاني. 

يوسف الشريف
وأعرب محمد جمعة عن سعادته البالغة، حيث كتب عبر فيسبوك: "ونقول مبروك تاني للأهلي"، فيما قال السيناريست عمرو محمود ياسين: "‬⁩الأهلي الأعظم إفريقياً وعربياً يضرب موعداً مع الأعظم عالمياً ريال مدريد بكأس العالم للأندية".

عمرو محمود ياسين